عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جمهور الأهلي ينتظر صدمة جديدة بعد الهبوط

عمر السومة
عمر السومة

 يعيش جمهور نادي أهلي جدة أسوأ فترات تاريخ ناديه بعد هبوطه رسميا من دوري المحترفين السعودي إلى دوري الدرجة الأولى، عقب تعادله سلبًا أمام الشباب، ضمن منافسات الجولة الأخيرة، مع عمر المسابقة.

 

ويبدو أن الهبوط لن تكون الصدمة الأخيرة لجماهير الأهلي، إذ كشفت تقارير صحفية، عن رغبة اللاعب السوري عمر السومة، مهاجم الأهلي، في مغادرة فريقه إلى آخر، ليعمق جرح جماهير أهلي جدة.

عمر السومة

أشارت بعض التقارير الصحفية إلى أن إدارة الزمالك المصري تلقت ترشيحًا من بعض الوسطاء للتعاقد مع السوري عمر السومة، وأحالت الادارة الملف إلى البرتغالي جوسفالدو فيريرا، المدير الفني للفريق، لحسم الأمر بشكل نهائي، سواء بالموافقة على الصفقة أو رفضها، حيث يسعى مسئولو الزمالك لتدعيم خط الهجوم ببعض اللاعبين والصفقات السوبر بسبب النقص الشديد الذي يعانيه الفريق، وتذبذب مستوى الثنائي عمر السعيد والتونسي سيف الدين الجزيري بشكل كبير.

 

وفي السياق نفسه، ذكر برنامج «الديربي» الكويتي، أن

عمر السومة سوف يرحل عن صفوف الأهلي السعودي، وسيعود مرة أخرى إلى الدوري الكويتي، وغالبًا سيكون من خلال القادسية الكويتي.

عمر السومة

وأوضح البرنامج أن رئيس نادي القادسية السابق فواز الحساوي، سيتكفل بصفقة انتقال السومة، حيث بدأ الحساوي فى مفاوضاته مع النجم السوري، من أجل ضمه إلى صفوف الفريق، في السوق الصيفية 2022، خصوصًا أنه ليس غريبًا عن القادسية، الذي انتقل منه إلى أهلي جدة عام 2014.

 

ويعد عمر السومة، أحد أفضل اللاعبين في تاريخ الدوري السعودي للمحترفين، وهو الهداف التاريخي للبطولة على مر العصور، ولفريقه أهلى جدة، حيث سطر اسمه بحروف من ذهب.