عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي يؤجل حسم صفقة نجم بلوزداد (فيديو)

حسام الدين مرزيق
حسام الدين مرزيق لاعب وسط شباب بلوزداد

رفضت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، برئاسة محسن صالح، حسم مصير صفقة الجزائري حسام الدين مرزيق، لاعب وسط شباب بلوزداد، للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

 

اقرأ أيضًا.. ميدو: سامي قمصان مدرب "كبير" وتاكيس جونياس سهل مهمة الأهلي

 

 وقال الإعلامي، في تصريحات تليفزيونية لبرنامجه بوكس تو بو كس، المذاع على فضائية ETC ، ترشيح اللاعب جاء عن طريق وكيل أعماله وعرضه على أمير توفيق، مدير التعاقدات، والذي قدم تقريرًا إلى لجنة التخطيط من أجل حسم قرارها، خصوصًا في ظل وجود اتجاه لرحيل بعض الأجانب أمثال ميكيسوني وأليوديانج.

 وأكمل شبانة، اللجنة أشادت بإمكانات اللاعب الفنية والبدنية، خصوصًا لصغر سنه، لكنها أرجأت القرار إلى المدير الفني الجديد، والمنتظر الاستقرار عليه أوائل الشهر المقبل.

 وأوضح شبانة، رغبة اللجنة في منح المدرب الجديد

الصلاحيات كافة في موقف اللاعبين سواء بالبقاء أو الرحيل جعلها تؤجل صفقة الجزائري وملف الراحلين، ومن ثم دراسة احتياجات الفريق للموسم المقبل.

 وواصل شبانة، لجنة التخطيط أكدت لوكيل اللاعب أنها لن تدخل في سباق مع الزمالك للتعاقد مع حسام الدين مرزيق بعد عرضه على القطبين في الفترة الأخيرة.
 وأتم شبانة، إدارة شباب بلوزداد ترغب في الحصول على أكبر عائد مالي من بيع اللاعب، خصوصًا بعد رفض بيع اللاعب للدوري التركي والفرنسي.

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا