رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

استمرار الحرب الكلامية بين كيروش واتحاد الكرة..المدرب البرتغالي ينشر دليل براءته

كارلوس كيروش المدير
كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر

كشف البرتغالي كارلوس كيروش المدير الفني السابق لمنتخب مصر دليل براءته من غرامة الإتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف"، التي تقدر بـ٢٥ ألف دولار بسبب عدم حضوره للمؤتمر الصحفي لمباراة المغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا.

 

إقرأ أيضاً.. العطار: كلام كيروش غير صحيح.. واللجنة المنظمة أكدت خطأ المدير الفني

 

وكان اتحاد الكرة أكد إرساله لجميع مستحقات كيروش، مع خصم غرامة الكاف، وهو ما أغضب المدرب البرتغالي ليعرب عن إستياءه واصفًا بأنه قرار غير عادل.

وتنشر "الوفد"، نص رسالة أحد مسؤولي اتحاد الكرة لكيروش وجاءت كالتالي: "عزيزي مستر كارلوس أتمنى أن تكون في أفضل حال لا أعلم شيئا بخصوص هذه الوثيقة والمتبع في تعاملاتنا مع CAF الاعتماد على وثائق رسمية ، وعلى كاتب هذه الوثيقة أن يكشف عن الرسائل المتبادلة بيننا ولا توجد أي رسالة تتضمن هذه المعلومات علما بأننا أرسلنا لهم ما يفيد صحة كلامنا ومنها هذه الفيديوهات المصورة للتكدس المروري الذي واجهناه الموضوع كاملًا تم أمام جميع أعضاء البعثة المصرية وفي مقدمتهم اللواء مشهور رئيس البعثة ومدير الفريق كابتن وائل وقائد السيارة وضابط التأمين شهادتي يؤكدها البيان الإعلامي الذي كتبته بملابسات هذا الموضوع وتم نشره على حسابات الاتحاد المصري لكرة القدم.

ويتضمن البيان:

⁃ حالة التكدس المروري

⁃ رفض قوات الأمن خروجنا من الموكب الأمني

⁃ اصرار المسئول الأمني على أن نتوجه جميعًا إلى مقر الاقامة لتوصيل اللاعبين ( 45 دقيقة) ثم يتوجه بنا مرة أخرى إلى مقر المؤتمر ( 75 دقيقة) بالإضافة إلى: الاتصالات التي أجريتها مع الزملاء المسئولين عن تنظيم المؤتمر أخبروني أنهم يستطيعون تأجيل المؤتمر حتى الساعة السادسة مساء ولا يستطيعون مد الوقت لأكثر من ذلك كان هناك استحالة للحاق بالموعد الجديد لأن الموكب وحافلة الفريق وصلا للفندق في تمام الساعة السادسة ".

وكان كيروش أكد بأن لن يصمت على ذلك القرار الغير عادل مضيفًا بأن يثق في اللواء حلمي مشهور عضو اتحاد الكرة، بأنه سيصلح ما حدث، ويظهر الحقيقة.

وأضاف:" هؤلاء الأشخاص المتواجدون في اتحاد الكرة اتخذوا قرارًا غير عادلًا بخصوص مستحقاتي، وأثق أنه سينتقد ذلك القرار".

وأتم:" اتحاد الكرة أشرف من كل ما يحدث".

 

لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا