رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعثة مصر تحضر اجتماعا تنسيقيا للتجهيز لحفل افتتاح دورة ألعاب البحر المتوسط

 بعثة مصر في دورة
بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط

حضر وفد رئاسة بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط رقم 19 المقامة في مدينة وهران الجزائرية اجتماع اللجنة المنظمة الذي عقد اليوم بمقر  إقامة البعثات في القرية المتوسطية.

خاص.. نكشف كواليس غضب كيروش من اتحاد الكرة

وأقيم الاجتماع التنظيمي لجميع الوفود المشاركة من أجل التحضير لحفل الافتتاح المقرر أن يقام غدا على استاد المركب الرياضي الأولمبي بمدينة وهران في تمام الساعه التاسعة مساء بتوقيت الجزائر العاشرة مساء بتوقيت مصر .

وحضر الاجتماع الدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية ورئيس بعثة مصر والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية والأستاذة لميس غازي من الشئون الفنية باللجنة الأولمبية.

حضر إلى مقر البعثة المصرية في القرية المتوسطية بمدينة وهران بالجزائر وفد من وزارة الخارجية المصرية والذي حضر لمرافقة بعثة مصر خلال التواجد في الجزائر والعمل على تذليل كافة العقبات للبعثة المصرية

المشاركة في دورة ألعاب البحر المتوسط التي تقام بمشاركة 26 دولة. 

عقد وفد وزارة الخارجية المستشار إسلام تميرك والأستاذ روبل فارس والأستاذ  محمد الصواف جلسة مع الدكتور عبدالعزيز غنيم أمين صندوق اللجنة الأولمبية المصرية ورئيس البعثة والدكتور الباسل عبدالله عضو مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية ونائب رئيس البعثة في حضور المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية. 
وتشارك بعثة مصر في دورة ألعاب البحر المتوسط ب184 لاعبة ولاعبة في 19 رياضة حيث حضرت بعثة مصر إلى مدينة وهران ظهر يوم الخميس على متن طائرة خاصة.