عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لاعب ليفربول السابق لـ "الوفد": الريدز سيتوج بدوري أبطال أوروبا

ريال مدريد وليفربول
ريال مدريد وليفربول

علق تشارلي أدم لاعب ليفربول السابق، على الفريق الأقرب للتتويج بدوري أبطال أوروبا، قبل النهائي المرتقب مساء اليوم السبت، بين ليفربول وريال مدريد.

وتتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة، مساء اليوم السبت إلى العاصمة الفرنسية، باريس، لمتابعة مباراة ريال مدريد وليفربول المرتقبة على ملعب "ستاد دي فرانس" في نهائي دوري أبطال أوروبا في تمام الساعة التاسعة.

 

قال تشارلي آدم لـ "الوفد"، بأنه يتوقع فوز ليفربول على ريال مدريد وحصد اللقب الأوروبي السابع في تاريخهم، على حساب ريال مدريد.

وأضاف نجم ليفربول السابق:" اتوقع فوز الريدز بالنظر إلى وجود إصرار حقيقى لدى اللاعبين وتكتيك مميز من كلوب مدرب الفريق".

 

وتأهل ليفربول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد تخطيه عقبة فياريال، فيما تأهل ريال مدريد إلى النهائي، بعد الفوز على مانشستر سيتي.

ويسعى محمد صلاح ورفقاءه للثأر من ريال مدريد بعد الخسارة أمام الملكي في نهائي كييف

2018، من أجل التتويج بالنجمة السابعة الأوروبية، في لقاء مثير سيجمع الفريقين اليوم السبت.

 

بينما يسعى ريال مدريد لحصد النجمة الرابعة عشرة في تاريخ الملكي، وكان آخر تتويج للملكي في نسخة كييف 2018 على حساب ليفربول، بعدما انتصر عليه بنتيجة 3-1.

 

ويستضيف ملعب "دو فرانس" نهائي دوري الأبطال للمرة السادسة في تاريخه، كما سيكون نفس الملعب الذي استضاف نفس الفريقين أصحاب مواجهة اليوم المرتقبة  ، قبل 41 عامًا، والتي جمعت ليفربول وريال مدريد في نسخة 1981، وفاز الريدز بهدف نظيف ليتوج بذات الأذنين للمرة الثالثة في تاريخه.