عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

now yalla shoot.. بث مباشر ليفربول وريال مدريد يلا شوت bein premium 1,2 hd|| مشاهدة مباراة ليفربول وريال مدريد بث مباشر 2022-05-28 يلا شوت نهائي الابطال

بوابة الوفد الإلكترونية

مشاهدة مباراة ريال مدريد وليفربول بث مباشر اليوم 28-5-2022 في نهائي دوري أبطال أوروبا : تحديدا كل الأعين والأنظار حاليا تتجه صوب مباراة الموسم واللقاء الأهم بدون أدنى شك، حيث نهائي مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022/2021. بين فريقي ريال مدريد الإسباني ونظيره ليفربول الإنجليزي والتي سنعرض عليكم الدليل الشامل لها في قادم السطور.

 

بصفة عامة يلتقي فريق ريال مدريد بقيادة مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي مع فريق ليفربول تحت قيادة مدربه الألماني يورجن كلوب في لقاء مصيري. لا يقبل القسمة على اثنين ولا يعترف بنتيجة التعادل، لا بد من فائز كي يُتوج بطلا لدوري أبطال أوروبا. الذي سيُقام على ستاد دو فرانس في دولة فرنسا يوم السبت بتاريخ الثامن والعشرين من شهر مايو الجاري لعام 2022.

 

وتذاع مباراة ليفربول وريال مدريد عبر قنوات «بي إن سبورتس بريميوم 1»، و«بي إن سبورتس بريميوم 2»، و«بي إن سبورتس إنجليش 1»، و«بي إن سبورتس 4K».

 

ومن المقرر أن يعلق المعلق الجزائري حفيظ دراجي على مباراة ليفربول وريال مدريد عبر «بي إن سبورتس بريميوم 1»، على أن يتولى العماني خليل البلوشي التعليق على المباراة ذاتها عبر «بي إن سبورتس بريميوم 2».

 

بث مباشر ليفربول الان، ويدخل ليفربول بعد أن ختم منافسات الدوري الانجليزي بمواجهة من العيار الثقيل أمام ولفرهامبتون والتي انتهت بفوز الليفر بثلاثة أهداف مقابل هدف، في مباراة دراماتيكية، أقترب بها الريدز من اللقب الإنجليزي، إلا أن عودة السيتي في مباراته أمام استون فيلا بعد التأخر بهدفين للفوز بثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليحسم اللقب للأزرق السماوي بصدارته لترتيب البريميرليج برصيد 93 نقطة. بث مباشر ليفربول يلا شوت.