رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت شاهد.. بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا "yalla shoot"

يلا شوت شاهد.. بث
يلا شوت شاهد.. بث مباشر مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي

يلتقي ليفربول، الذي يضم المصري محمد صلاح، وريال مدريد مساء اليوم السبت في مواجهة مرتقبة على ملعب «ستاد دو فرانس» بالعاصمة الفرنسية باريس، في نهائي دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم، وهي المباراة الختامية لكل البطولات في القارة العجوز.

 

مشاهدة مبارارة ريال مدريد بث مباشر اليوم كوورة فور لايف، مباراة من العيار الثقيل بين الملكي المارينجي ريال مدريد صاحب لقب الدوري الأسباني، ووصيف الكرة الإنجليزية ليفربول، حيث يسعى الملكي بقيادة أنشيلوتي في تحقيق البطولة الرابعة عشر له في تاريخه، وفي المقابل يريد الريدز بقيادة يورجن كلوب والذي حصل على جائزة أفضل مدرب في العالم في حصد اللقب السابع وانتزاع فوز صعب ضمن هذا اللقاء الحاسم.

 

بث مباشر ريال مدريد كورة لايف، فرصة الريال أعلى من ليفربول في التتويج باللقب الأوروبي للموسم الكروي الحالي، حيث يدخل الملكي مباراة اليوم وهو في أفضل حالته البدنية والنفسية والذهنية، بينما الخصم العنيد ليفربول يدخل قمة الليلة وهو ليس في أحسن حالته الذهنية والنفسية، فقد خسر الفريق لقب البريمير ليج الأسبوع الماضي بعد أن عافر الفريق من أجل الحصول على اللقب، فضلاً عن التركيز على لقب كأس إنجلترا الفترة الماضية، لكن الريال لم يكن

يفكر في أي شئ فقد حسم لقب الدوري الإسباني قبل انتهائه بخمس جولات.

 

واصطدم ليفربول بنظيره إنتر ميلان في دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا؛ حيث فاز الريدز 2-0 فى الذهاب بملعب "جوزيبى مياتزا"، ثم خسر بهدف فى أنفيلد.

وفاز فريق ليفربول على نظيره بنفيكا بنتيجة 6-4 فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب في دور الـ 8 ببطولة تشامبيونزليج.

 

وأخيرًا، تغلب ليفربول على فياريال بنتيجة 2-0 في ذهاب نصف نهائى دورى أبطال أوروبا، ثم فاز عليه مُجددا فى جولة الإياب بنتيجة 3-2، ليخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية التى ستقام يوم السبت المقبل 28 مايو. 

 

ويسعي ليفربول إلي حصد اللقب السابع فى تاريخه، من بطولة دورى أبطال أوروبا، بعد أن حصد اللقب السادس على حساب توتنهام في 2019.