رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شادي محمد لـ الوفد: الهدوء سلاح الأهلي أمام الوداد وهذه نصيحتي للاعبين قبل نهائي دوري الأبطال

شادي محمد
شادي محمد

حرص شادي محمد نجم الأهلي والكرة المصرية السابق على توجيه النصيحة لنجوم المارد الأحمر قبل المباراة المرتقبة أمام الوداد المغربي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

ويستعد الأهلي لمواجهة الوداد الرياضي المغربي في المباراة المقرر لها، يوم الاثنين المقبل، على ملعب مركب محمد الخامس بالتاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

وقال شادي محمد في تصريحات خاصة للوفد: "على اللاعبين التركيز الشديد في اللقاء، مع الاعتماد على الهدوء في بداية اللقاء، بضرورة مرور أول 15 دقيقة من اللقاء بدون أي أهداف في شباك الأحمر".

 

وأضاف: "الأهلي يقف على أقدامه جيداً في المباريات القارية حالياً، ولا يجب خسارة اللقب بعد كل تلك المواجهات والقتال من اللاعبين".

 

وتابع: "الهدوء والسيطرة على ذمام الأمور يؤدي في النهاية لتحقيق الانتصار،

ويمتلك الأهلي كل تلك المقومات للعب خارج الأرض أو في أي ملعب، ويعتبر كثرة التمرير لمرور أول لحظات اللقاء من أهم ما يلعب عليه الأحمر للخروج منتصراً".

 

وواصل: "من الضروري عدم إعطاء لاعبي الوداد المغربي فرصة للعب بهدوء والسيطرة على الامور، حتى يخرج اللقاء بالنتيجة المطلوبة، وتحقيق الانتصار والرجوع بالكأس إن شاء الله".

 

واختتم: "تصريحات الجماهير والإعلام والعوامل المشتته، فلا يجب الالتفات لكل عوامل التشتت لتحقيق المطلوب من اللقاء، دون تأثير سلبي واحد، فالتركيز طريق تحقيق اللقب".