رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. فيوتشر يصطدم ببيراميدز والبنك الأهلي يواجه المصري في الدوري

فيوتشر وبيراميدز
فيوتشر وبيراميدز

تقام اليوم الخميس مواجهتان مؤجلتان من الجولة الخامسة عشر للدوري الممتاز الأولى تجمع بين المصري البورسعيدي والبنك الأهلي في السادسة والنصف مساءً باستاد برج العرب بالإسكندرية، والثانية بين بيراميدز وضيفه فيوتشر في التاسعة مساء بستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

المصري يدخل اللقاء بعد أن قرر مجلس الإدارة برئاسة سمير حلبية تجديد الثقة في المدرب التونسي معين الشعباني رغم تراجع النتائج بشكل ملحوظ وتراجع الفريق إلى المركز الثالث عشر برصيد 20 نقطة.

ويسعى المصري لاستعادة الانتصارات الغائبة منذ 6 جولات وتحديدا بعد الفوز على الأهلي، ويعول الشعباني على أبرز لاعبيه محمد جريندو ومحمد عنتر وعمرو مرعي وإلياس الجلاصي.

ويأمل البنك الأهلي بقيادة مدربه خالد جلال مواصلة نتائجه الجيدة وحصد الفوز للتقدم خطوة للأمام بجدول الترتيب، ويحتل الفريق المركز

الثامن برصيد 28 نقطة.

في المقابل، يسعى بيراميدز للعودة للانتصارات بقيادة مدربه اليوناني تاكيس جونياس بعدما تلقى الخسارة أمام الاتحاد وتجمد رصيده عند 39 نقطة في المركز الثاني.. ويعتمد بيراميدز على أبرز لاعبيه إبراهيم عادل ووليد الكرتي وعبد الله السعيد ورمضان صبحي وفخر الدين بن يوسف.

ويحتل فيوتشر بقيادة مدربه علي ماهر المركز الرابع برصيد 34 نقطة، ويفتقد الفريق خدمات لاعبه ناصر ماهر للإصابة ويعتمد ماهر على نجومه أحمد رفعت ومحمد فاروق وأحمد عاطف ومحمد رضا بوبو.