رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

توتنهام يحدد ميزانية صفقاته في الموسم المقبل

توتنهام
توتنهام

 أعلن نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي، في بيان رسمي، منذ قليل، الميزانية المالية لصفقاته الجديدة في الموسم الجديد بعد منافسات البريميرليج.

 وأنهى توتنهام، بقيادة المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي مسابقة الدوري الإنجليزي في المركز الرابع برصيد 71 نقطة، ما يتيح له المشاركة في بطولة دوري أبطال أوروبا.

 وأوضح توتنهام في بيان رسمي أنه سيضع 150 مليون جنيه إستيرليني من أجل التعاقدات الجديدة استعدادًا للموسم المقبل.

 ويسعى توتنهام بقيادة أنطونيو كونتي لإبرام عدد من الصفقات المميزة في الانتقالات الصيفية الحالية، حيث تشير التقارير الصحفية إلى أن إدارة السبيرز ستفعل بند شراء كرستيان روميرو بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، كما أن هناك اتفاقًا مع الحارس فريزير فورستر بعد انتهاء عقده مع ساوثهامبتون.

وقال دانيال ليفي رئيس مجلس إدارة توتنهام هوتسبير في تصريحات للموقع الرسمي للنادي "كان تسليم منزل على مستوى عالمي

دائمًا لبنة أساسية في دفع الإيرادات المتنوعة لتمكيننا من الاستثمار في الفرق ودعم طموحاتنا في التنافس باستمرار على أعلى المستويات الأوروبية كرة القدم. سيتيح رأس المال الإضافي من ENIC الآن مزيدًا من الاستثمار في النادي في وقت مهم".

 فيما قال جوناثان تورنر، عضو مستقل غير تنفيذي \، توتنهام هوتسبير: “يسعدنا أن نرحب بهذا الاستثمار الذي يظهر الدعم والالتزام المطلق لمساهمينا الأكبر ، ENIC. إنه ضخ الأموال في الوقت المناسب لضمان استمرارنا في تنمية النادي الذي نحبه جميعًا ويؤكد طموحات مجلس الإدارة المستمرة للنجاح".