عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حرب الصفقات تشتعل مبكرا.. الزمالك يعلن ضم لاعب الأهلي والأحمريرد

الأهلي وبن شرقي
الأهلي وبن شرقي

يشهد كل موسم إنتقالات بالدوري المصري صراع بين قطبي الكرة المصرية على الصفقات التي يرغب في إبرامها كلا القطبين، حيث يسعى كل فريق للتوقيع مع لاعبين ترضي جماهير القطبين و تليق بالفريقين وذلك بعقد صفقات أقوي.

 

( إقرأ أيضاً).. تاريخ مواجهات إنبى و الأهلى بالدورى المصرى.. الأفضلية للأخير

 

ولكن يبدو أن خناقة الصفقات هذا الموسم قد أشتعلت مبكراً بين فريقي الأهلي و الزمالك، وذلك عقب الأخبار الأخيرة التي تداولت بتوقيع أشرف بن شرقي لاعب الزمالك والذي ينتهي عقده بنهاية هذا الموسم إلى النادي الأهلي.

 

وكان قد صرح الإعلامي مهيب عبدالهادي عبر حسابه الشخصي على تويتر بتوقيع أشرف بنشرقي للنادي الأهلي مقابل مليون ونصف دولار في الموسم.

 

كما أكد الخبر الاعلامي عمر ربيع ياسين والذي أكد من خلاله أيضاً توقيع اللاعب للزمالك.

 

وجاء هذا الخبر بعد إعلان عضو مجلس إدارة نادي الزمالك أحمد مرتضي منصور بحصوله على توقيع أحد لاعبي النادي الأهلي دون ذكر إسمه وذلك في مداخلة هاتفية ببرنامج «اللعيب»، المذاع عبر فضائية «إم بي سي مصر».

 

والذي صرح: «حصلت على توقيع أحد لاعبي النادي الأهلي، ولكنه طلب مني عدم الإعلان عن الصفقة في الوقت الحالي، خاصة أنه يشارك مع فريقه في بطولة هامة، واحترمت طلبه. اللاعب الذي حصلت على توقيعه ليس من فريق كرة القدم».

 

ويعتبر أشرف بنشرقي من أهم الأسلحة الهجومية التي يعتمد عليها نادي الزمالك، وانضم أشرف بنشرقي إلى نادي الزمالك في موسم الإنتقالات الصيفية عام 2019، قادماً من الوداد المغربي بعد تألقه اللافت، وشارك بنشرقي مع الزمالك في 100 مباراة سجل خلالها 36 هدفاً وصنع 25 هدفاً أخر لزملائه بالفريق.

 

الزمالك يسعى لتعويض إيقاف القيد بصفقات نارية

ويسعي نادي الزمالك هذا الموسم للتوقيع مع عدد كبير من اللاعبين تعويضًا لفترة الإيقاف التي تعرض لها الفريق، حيث تنتظر جماهير القلعة البيضاء موسم انتقالات تاريخي يليق بالفارس الأبيض.

 

كما وأن قد تداولت أنباء بحصول أمير مرتضي منصور عضو مجلس إدارة نادي الزمالك والقائم على ملف الصفقات بالنادي عن حصوله على توقيع 7 لاعبين أبرزهم محمد بسام حارس مرمي طلائع الجيش و مهند لاشين لاعب وسط الفريق.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "