عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

10 غيابات عن نهائي كأس خادم الحرمين بين الهلال والفيحاء

الهلال والفيحاء
الهلال والفيحاء

يغيب عدد كبير من اللاعبين عن مواجهة الهلال أمام الفيحاء، مساء اليوم الخميس على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، في إطار مواجهات نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويعاني الهلال من غياب 7 لاعبين عن الفريق بسبب الإيقاف والإصابة أيضا، والتي قد تؤثر على الفريق بالسلب خلال مواجهة اليوم، بينما يغيب عن الفيحاء في لقاء اليوم 3 لاعبين، ليتأكد غياب 10 لاعبين عن المواجهة النهائية لكأيس الملك.

 

يتطلع الهلال لتحقيق اللقب رقفم 10 له في تاريخ مشاركاته بالبطولة والانفراد بالمركز الثاني كأكثر الأندية تحقيقًا للبطولة، بينما يتطلع الفيحاء لتحقيق أول بطولاته بكأس خادم الحرمين ومواصلة المفاجآت في البطولة بالنسخة الحالية.

 

غيابات الهلال أمام الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين

يفتقد الهلال في مواجهة الفيحاء لخدمات 7 لاعبين دفعة واحدة، من بينهم 5 لاعبين بسبب الإصابة ولاعب بسبب الإيقاف لتعدد البطاقات الصفراء، بالإضافة إلى لاعب لإيقاف انضباطي من قبل غرفة فض المنازعات.

 

ويغيب كل من محمد إبراهيم

كنو لأربعة أشهر، وياسر الشهراني بسبب البطاقات الملونة، بينما يغيب كلاً من أندري كاريلو للإصابة بالالتواء في الركبة، والكولومبي جوستافو كويلار للإصابه بعضلة الساق، وعبدالإله المالكي ومتعب المفرج للإصابة بقطع في الرباط الصليبي، وصالح الشهري للإصابة بقطع في وتر القدم.

 

غيابات الفيحاء أمام الهلال   

بينما يغيب عن الفيحاء كل من الغاني صامويل أوسو للإصابة بتمزق في عضلات البطن من الدرجة الأولى، بينما يغيب الثنائي مالك عبد المنعم ومخير الرشيدي للإصابة بالرباط الصليبي.

 

وتنطلق مواجهة الهلال والفيحاء في نهائي كأس الملك، على ملعب الجوهرة المشعة في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل عبر قنوات الرياضة السعودية مباشرة.