رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

4 قنوات مفتوحة تنقل مباراة الهلال والفيحاء اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين

الهلال والفيحاء
الهلال والفيحاء

حصلت مجموعة قنوات مختلفة على حقوق نقل مباراة الهلال أمام الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، والتي تقام مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، في النسخة 47 من بطولة كأس الملك.

 

تأهل الهلال على حساب فريق الشباب من دور نصف نهائي كأس خادم الحرمين، بعدما فاز عليه بهدف دون مقابل، في حين تأهل الفيحاء على حساب فريق الاتحاد بهدف دون مقابل، واليوم يواجه الموج الأزرق في المباراة رقم 9 في تاريخ مواجهات الطرفين بالمواجهات الرسمية.

 

مواجهة الهلال أمام الفيحاء تنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة التاسعة النصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتقل عبر مجموعة قنوات مفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، وهي كالآتي:-

 

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

تنقل مباراة الهلال أمام الفيحاء عبر عدد من القنوات المفتوحة داخل المملكة العربية السعودية والوطن العربي، ومنها قناة السعودية الرياضية عبر KSA Sports 1 HD بتعليق خليل البلوشي، وقناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي، وقناة SSC2 HD بتعليق عيسي الحربين.

 

كما تنقل بعض القنوات العربية الأخرى لقاء الهلال أمام الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين وهي قنوات Dubai Sports 1 HD الإماراتية، بالإضافة إلى قناة OMAN SPORTS HD العمانية، وقناة Alkass One HD القطرية، وجميعهم متاحون مجاناً عبر القمر الصناعي نايل سات.