رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيحاء اليوم في نهائي كأس خادم الحرمين

الهلال والفيحاء
الهلال والفيحاء

استقر المدير الفني الأرجنتيني بشكل كبير على تشكيل الهلال أمام الفيحاء مساء اليوم الخميس، على ملعب ستاد الملك عبدالله الدولي، في نهائي كأس خادم الحرمين للموسم الحالي 2021-2022.

 

ويشهد تشكيل الهلال مساء اليوم غيابات عديدة عن الفريق بسبب الإيقاف أو الإصابات التي ضربت الفريق في الفترة الأخيرة، وقبل واحدة من أهم مباريات الموسم بالنسبة للمويج الأزرق.

 

ويغيب عن الهلال اليوم كل من ياسر الشهراني وجوستافو كويلار لينضمان إلى 8 لاعبين يغيبون عن الموج الأزرق في لقاء اليوم، ولقائمة 10 لاعبين يغيبون عن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

 

وسيجري المدرب الأرجنتيني عدد من التغييرات على تشكيل الفريق اليوم بمشاركة اللاعب ناصر الدوسري في الجهة اليسرى، بالإضافة إلى عودة محمد البريك للجانب الأيمن للفريق.

 

تشكيل الهلال المتوقع أمام الفيحاء اليوم:-

في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف.

في خط الدفاع: ناصر الدوسري، علي البليهي، جانغ،

محمد البريك.

في خط الوسط: عبد الله عطيف، سلمان الفرج، سالم الدوسري، بيريرا.

في خط الهجوم: أوديون إيجالو، وموسي ماريجا.

 

تم تأجيل مواجهة الهلال أمام الفيحاء لتنطلق في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، مساء اليوم الخميس، وفي تمام الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة والنصف مساءً بتوقيت أبوظبي.

 

وتنقل المواجهة عبر عدد كبير من القنوات في الوطن العربي عبر القمر الصناعي نايل سات ومنهم قناة السعودية الرياضية عبر KSA Sports 1 HD بتعليق خليل البلوشي، وقناة SSC1 HD بتعليق فهد العتيبي.