عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طارق العشري: خططنا للفوز علي الزمالك منذ اسبوع

مباراة الزمالك وطلائع
مباراة الزمالك وطلائع الجيش - تصوير: رشدي أحمد

أعرب طارق العشري المدير الفني لفريق طلائع الجيش عن سعادته بالفوز علي الزمالك في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم ضمن منافسات الدوري الممتاز.

 

إقرأ أيضاً.. مشادة بين جماهير الزمالك وأحمد سمير لاعب طلائع الجيش .. وهجوم ناري علي اللاعبين

 


وقال العشري في المرتمر الصحفي عقب نهاية اللقاء: "  الحمدلله على الفوز والحصول على الثلاث نقاط أمام فريق كبير مثل الزمالك، خططنا للفوز منذ اسبوع وواضح اليوم تأثر الزمالك بخسارة المباراة الماضية".

وتابع: " لعبنا على عامل الخطأ أمام الزمالك ونجحنا في استغلال الخطأ، كنا نعلم ان الفريق سيندفع هجوميا أمامنا لتحقيق الفوز وهذا ما فعلناه أمام الأهلي وكنا قريبين من الفوز أيضا في هذه المباراة".

وأضاف طارق العشري: " ابارك للاعبين واتمنى التوفيق لفريق الزمالك خلال الفترة المقبلة، أعاني من تقديم مباريات جيدة أمام الفرق الكبيرة فقط، لأن اللاعبين يكون لهم دوافع إضافية كبيرة، والجميع يرغب في عرض نفسة أمام الأهلي والزمالك طبيعة اللاعب المصري عدم الاستمرارية في الأداء الجيد، وهذا ما ظهر معنا بعد التعادل مع الأهلي وأتمنى لا يتكرر بعد الفوز أمام الزمالك".

وواصل المدير الفني لطلائع الجيش: " اي فريق اعمل معه اهتم بجانبين

وعندما عملت في فريق الطلائع كانت هناك بعض المشاكل الدفاعية، اقمنا باستغلال فترة التوقف الدولي وتم التحضير والتنظيم ونجحنا في الظهور بشكل أفضل، على الناحية المعنوية التعادل أمام الأهلي كان بطعم الفوز وسنعمل على الظهور بشكل جيد ومستمر".

وأردف: " بعد مواجهة الزمالك انتقلنا من مزاحمة فرق القاع إلى فرق الوسط وهذا هدفنا الأساسي ان نتحسن بشكل مستمر وتدريجي مثلما فعلنا قبل ذلك مع فريق حرس الحدود، لكن الأهم الحفاظ على القوام الرئيسي للفريق وعمل التدعيمات اللازمة".

وأتم العشري: " زيزو وبن شرقي قادرين على صناعة الفارق مع الزمالك خلال الموسم الحالي، بالرغم من ان بن شرقي مردوده اقل عن المواسم الماضية، وامام عاشور نجح في عمل طفرة في وسط الملعب".


لمتابعة المزيد من الأخبار بقسم الرياضة اضغط هنا