رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الليلة.. ليفربول في مهمة صعبة أمام ساوثهامبتون بالدوري الإنجليزي

ليفربول
ليفربول

يحل ليفربول ضيفًا على ساوثهامبتون، مساء اليوم الثلاثاء، في المواجهة التي ستجمع الفريقين على ملعب ستاد سينت ماري، ضمن كمافسات الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القد.

 

انتهت مواجهة الدور الأول بين الفريقين بأربعة أهداف دون مقابل في المواجهة التي جمعت الفريقين على ملعب ستاد أنفيلد، وسجل منها ديوجو جوتا هدفين، ويأمل الريدز في تحقيق الانتصار اليوم حتى لا يفقد الدوري قبل الجولة الأخيرة.

 

يحتل ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الخامس عشر بجدول الترتيب برصيد 40 نقطة، وقد نجح أصحاب الأرض في تأكيد بقائهم ببطولة الدوري للموسم المقبل بشكل كبير حيث يحتاج لنقطة وحيدة من المواجهتين المقبلتين لتأكيد

البقاء بشكل رسمي.

 

يأمل المدرب الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول في تحقيق الانتصار اليوم أمام ساوثهامبتون وسط أنباء شبه مؤكده بغياب النجم الدولي المصري محمد صلاح عن اللقاء بسبب الإصابة التي تعرض لها في مواجهة تشيلسي السابقة، بنهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي فاز فيها الأحمر.

 

تنطلق مواجهة ليفربول أمام ساوثهامبتون في تمام الساعة الثامنة وخمسة وأربعين دقيقة مساءً بتوقيت القاهرة، وتنقل مباشرة عبر قنوات بي إن سبورت القطرية مباشرة بتعليق خليل البلوشي.