رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مانشستر يونايتد يعلن إعارة لاعبه إلى رينجرز الاسكتلندي

 أماد ديالو
أماد ديالو

أعلن  مانشستر يونايتد الإنجليزي، إعارة الإيفواري أماد ديالو إلى نادي رينجرز الاسكتلندي خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

منتخب مصر يحصد 18 مليون جنيه بعد التأهل لدور الثمانية الافريقي

انضم أماد ديالو لاعب ساحل العاج الدولي إلى  مانشستر يونايتد الإنجليزي قادما من أتالانتا في فترة الانتقالات الشتوية الماضية مقابل 21 مليون يورو. ويُنظر إليه على أنه أحد أكثر الأجنحة الشباب موهبة على الساحة الأوروبية.

ولعب أماد ديالو مع مانشستر يونايتد 9 ملاريات منذ انضمامه إلى أولدترافور وسجل هدفاً رائعاً في مرمى العملاق الإيطالي إيه سي ميلان في الدوري الأوروبي. 

ولم يكشف بيان يونايتد عن القيمة المالية للصفقة، ولكن تقارير صحفية ذكرت أن رينجرز دفع ما يقرب من 5 ملايين جنيه إسترليني.وقال  مانشستر يونايتد في بيانه بعد إعارة أماد ديالو "أكمل نجم مانشستر يونايتد الشاب أماد انتقاله على سبيل الإعارة إلى بطل اسكتلندا

رينجرز حتى نهاية الموسم".

ومن جانبه قال أماد ديالو في تصريحات بعد انضمامه إلى رينجرز "يسعدني الانضمام إلى رينجرز حتى نهاية الموسم". "إنه لأمر رائع بالنسبة لي في هذه المرحلة من مسيرتي أن تتاح لي الفرصة للقدوم إلى مثل هذا النادي الكبير الذي يمثل تحديًا على عدد من الجبهات وسيمنحني بعض الفرص الممتازة لاختبار نفسي في العديد من البيئات. أتطلع إلى التدرب مع زملائي في الفريق لأول مرة غدًا ولقاء الجماهير لأول مرة في روس كاونتي يوم السبت ".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا