عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أمم أفريقيا.. تعديل موعد مباراة مصر والمغرب في ربع النهائي

منتخب مصر
منتخب مصر

قررت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا في الكاميرون، تعديل موعد مباراة منتخب مصر أمام منتخب المغرب في ربع نهائي البطولة.
اقرأ أيضًا..  أمم أفريقيا.. الأشعة تؤكد تشخيص حالة محمد الشناوي واصابة حمدي فتحي بإجهاد
وقامت اللجنة بتبكير موعد مباراة مصر والمغرب لمدة ساعة بعد قرار اقامتها ومباراة السنغال وغينيا على ملعب واحد في اليوم نفسه بعد غلق ستاد أولمبيك الذي شهد حادثة التدافع الجماهيري.

 

تدريبات بدنية للاعبي المنتخب الوطني استعدادا لمواجهة المغرب 


وأدى المنتخب الوطني تدريبًا بدنيًا واستشفائيا قبل ظهر اليوم فضل الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني اقامته في مقر اقامة الفريق بدوالا ، حيث تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، الأولى تضم الذين شاركوا في المباراة ، حيث أدوا تدريبا استشفائيا في حمام السباحة بينما أدت المجموعة الثانية تدريبًا بدنيًا.
شارك في المران جميع اللاعبين ، فيما عدا محمد الشناوي الذي أصيب خلال مباراة الأمس.


تأكيد تشخيص إصابة محمد الشناوي 


وأظهرت الأشعة التي أجريت لحارس مرمى منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، محمد الشناوي، صحة تشخيص اصابته بشد في العضلة الخلفية تستوجب برنامجًا علاجيًا متكاملًا، عقب اصابته في مباراة مصر وكوت ديفوار أمس بثمن نهائي أمم أفريقيا والتي انتهت بفوز الفراعنة بركلات الترجيح.
 فيما أظهرت الآشعة أن إصابة حمدي فتحي عبارة اجهاد في العضلة الضامة، وتحتاج

إلى راحة وبرنامج تأهيلي .


منتخب مصر يطير إلى ياوندي


وتغادر بعثة المنتخب الوطني بعد ظهر اليوم مدينة دوالا الكاميرونية بعد أن أدت بها أمس مباراة دور ال16 في بطولة الأمم الأفريقية متجهة مرة أخرى إلى العاصمة الكاميرونية ياوندي استعدادا للقاء المغرب في الرابعة من عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) على ملعب ستاد أحمدو أهيدجو ضمن مباريات دور الثمانية.
وينتظر منتخب مصر الأول لكرة القدم، تحت قيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، مواجهة نارية أمام المغرب، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، بعد التأهل إلى هذا الدور على حساب كوت ديفوار في دور الـ16.


موعد مباراة مصر والمغرب

 

وتقام مباراة مصر والمغرب في ربع نهائي أمم أفريقيا، في تمام الساعة الخامسة مساء يوم الأحد المقبل، على أرضية ملعب أحمدو أهيدجو بياوندي في الكاميرون.

 

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. اضغط هنا