رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

اليوم.. منتخب مصر يستأنف تدريباته استعدادا للأردن

منتخب مصر
منتخب مصر

يؤدي منتخب مصر الوطني الأول لكرة القدم، تدريبًا مسائيًا في الخامسة والنصف مساء اليوم، بتوقيت الدوحة على الملعب المخصص له استعدادا للقاء الأردن في السادسة مساء السبت المقبل ( الخامسة في القاهرة) في اطار الدور ربع النهائي لكأس العرب.

إقرأ أيضًا.. اتحاد الكرة يتفقد مقار اقامة البعثات في كأس العالم

ومن المقرر أن يفتح التدريب في ربع الساعة الأولى منه أمام وسائل الإعلام.

وكان المنتخب الوطني قد استأنف تدريباته صباح اليوم بأحد القاعات المخصصة بمقر اقامته، كما استأنف أيضا كل من أحمد حجازي وأيمن أشرف تدريباتهما العلاجية.

منتخب مصر

وحسم منتخب مصر صدراة المجموعة باللعب النظيف بعدما تعادل مع منتخب الجزائر في عدد النقاط وعدد الأهداف، ليواجه منتخب الأردن ثاني المجموعة الثالثة في مباراة لن تكون سهلة بعدما نجح الأردن في تقديم أداء مميز خلال دور المجموعات وحسم التأهل لربع

النهائي على حساب منتخب السعودية.

على جانب آخر قام اليوم وفد من الاتحاد المصري لكرة القدم يتكون من محمد الشواربي عضو الاتحاد ووائل جمعة مدير المنتخب ومحمد صلاح المدير الإداري بتفقد أماكن اقامة البعثات المشاركة في نهائيات كأس العالم لاختيار احداها للبعثة المصرية حال تأهل المنتخب للنهائيات .

يأتي ذلك حسب الترتيبات الموضوعة لذلك أمام جميع الفرق المشاركة في المرحلة الأخيرة لتصفيات كأس العالم، حيث وضعت اللجنة المنظمة موعدًا نهائيًا لاختيار مقار الإقامة بالبطولة قبل انتهاء التصفيات.

لمزيد من أخبار الرياضة عبر بوابة الوفد.. إضغط هنا