رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الخطيب يهدي أحمد طارق عضوية رياضية وقميص الأهلي مزينا بصورة الرئيس السيسي

الخطيب يهدي أحمد
الخطيب يهدي أحمد طارق عضوية رياضية وقميص الأهلي

استقبل محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي ، عصر اليوم السباح أحمد طارق من ذوي الهمم وذلك بحمام السباحة بمقر الأهلي بالجزيرة للإعلان عن انضمامه لأسرة السباحة بالنادى.

كيروش : مواجهة الجزائر بمثابة المباراة النهائية

وحرص الكابتن الخطيب  فى البداية على توجيه الشكر لفخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية على اهتمامه الكبير بالرياضة والرياضيين وتذليل أي عقبات تواجه هذا القطاع، وهو ما تم ترجمته بشكل فعلي من خلال التطور الكبير في الرياضة المصرية من حيث البنية التحتية والبشرية.
وأوضح أن توجيهات السيد الرئيس ساعدت على  التطور الكبير في اللوائح والقوانين التي ساهمت في دفع الرياضة المصرية للأمام ، مجددا الشكر لسيادته على ما تحقق من إنجازات على أرض الواقع.
وأضاف الخطيب أن مصر تشهد تنمية شاملة ومشروعات قومية واضحة يلمسها الجميع بشكل مباشر في مختلف المجالات واهتمام كبير بكافة أطياف العائلة المصرية التي تضم كافة شرائح المجتمع المصري، وان الرئيس يتعامل بمنطق الأب للأسرة الكبيرة، وهوما يبعث برسائل اطمئنان نحو مستقبل أفضل.
وقام رئيس النادي بإهداء أحمد طارق قميص الأهلي مزينا بصورة فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسيى كما أهداه أيضًا علم النادي والعضوية الرياضية وحقيبة تشمل كل مستلزماته كواحد من سباحي الأهلي.  
وكلف الكابتن محمود الخطيب كلًا من رؤوف عبد القادر مدير النشاط الرياضي ووائل عزت  رئيس جهاز السباحة  بالنادي والكابتن عجمي رئيس لجنة ذوي الهمم باتخاذ الإجراءات الخاصة بضم أحمد طارق لزملائه في السباحة متمنيا له التوفيق  في المرحلة القادمة، وأن يكون  عنصرا بارزا ومميزا عند مشاركاته في البطولات.
من جانبه أعرب أحمد طارق عن سعادته الكبيرة بالتواجد في الأهلي ولقاء الكابتن محمود الخطيب، مؤكدا على أن

حلم حياته تحقق بالانضمام إلى سباحة ذوي الهمم بالأهلي، ووجه الشكر إلى مجلس إدارة النادي على سرعة الاستجابة لرغبته، مشيرا إلى أنه يتطلع لأن يكون جزءا من منظومة النادي الناجحة. كما وجه الشكر للرئيس السيسي الذي حقق له رغبته واهتمامه بزملائه من ذوي الهمم.
وأشار إلى انه متحمس للغاية للانتظام في التدريبات وخوض المنافسات القادمة تحت شعار النادي، وسوف يبذل كل ما لديه من جهد وتركيز ليكون جديرا بالتواجد داخل الأهلي.
وأكد انه يعشق الأهلي منذ الصغر، ويحرص على متابعة فرق النادي الرياضية، خاصة الفريق الأول لكرة القدم وانه يستمتع باداء الفريق بشكل عام.
وكان الكابتن محمود الخطيب قد استجاب لرغبة احمد طارق في اللعب للأهلي والانضمام لاسرة السباحة من ذوي الهمم بالنادي والتى عبر عنها خلال حديثه أمس مع فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي اثناء مشاركة ‏سيادته في النسخة الثالثة من احتفالية «قادرون باختلاف». 
 وقام الخطيب بتوجيه الإدارة التنفيذية بالنادي على الفور ‏ليتم التواصل مع أحمد طارق ودعوته اليوم للحضور إلى النادي وتلبية رغبته في الانضمام لأسرة السباحة بالأهلي.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..