رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أحمد رفعت بديل كهربا «المنتظر» في الأهلي

أحمد رفعت
أحمد رفعت

دخل أحمد رفعت جناح أيسر نادى فيوتشر والمنتخب الوطنى دائرة اهتمامات النادى الأهلى بقوة لضمه فى الموسم الجديد.

ورشحت لجنة التخطيط بالنادى الأهلى برئاسة محسن صالح اللاعب للإنضمام إلى صفوف الفريق الأحمر فى الموسم الجديد بعد تألقه بشكل لافت فى الدورى، خلال الموسم الحالى مع فيوتشر، وأيضًا الموسم الماضى مع المصري.

اقرأ أيضًا ..
مبابي يعترف بتراجع مستوى هذا الثلاثي في سان جيرمان

 

اللافت أن المدرب الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للأهلى رشح رفعت للانضمام للفريق فى بداية الموسم ولكن الإدارة رفضت لعدم رغبتها فى التفاوض مع المصرى.
ولكن مع رحيل رفعت إلى فيوتشر تجدد اهتمام الأهلى بضم اللاعب فى الموسم الجديد خاصة أن موسيمانى مقتنع بقدرات رفعت فى مركز الجناح الأيسر بشكل كبير.

ونال رفعت إشادة مسئولى النادى الأهلى بعد تألقه ببطولة كأس العرب المقامة حاليًا فى قطر وهو ما زاد من أسهم اللاعب للانضمام إلى صفوف الفريق الأحمر.

ويأتى ارتباط رفعت بوكيل اللاعبين نادر شوقى المقرب من إدارة

الأهلى أحد أهم العوامل التى تساهم بقوة فى إمكانية حسم الصفقة فى الموسم الجديد بخلاف أن العلاقة قوية بين الأهلى وفيوتشر.

وقال مصدر فى النادى الأهلى لـ«الوفد» إن رفعت سيكون البديل الأقرب للاعب محمود عبدالمنعم كهربا الذى باتت أيامه معدودة فى القلعة الحمراء.

وأشار إلى أن رفعت يجيد مركز الجناح الأيسر وهو المركز الذى يمثل صداعا فى رأس موسيمانى خاصة مع تراجع مستوى طاهر محمد طاهر ومحمود كهربا.

فى المقابل، استقر الأهلى على إلغاء معسكره بالإمارات حال وصول خطاب رسمى يفيد بتحديد موعد لقاء السوبر الأفريقى يوم 24 ديسمبر الجارى أمام الرجاء المغربي.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..