رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد صلاح ينتقد علاقة اللاعب بالمدرب في الدوري المصري

محمد صلاح
محمد صلاح

 تحدث الدولي المصري محمد صلاح، المحترف في صفوف ليفربول الإنجليزي، عن العديد من الأمور المهمة، التي تخص مستقبله مع ليفربول وانتقاله لبرشلونة، وكيفية تطوير مستواه، والسبب الرئيسي حول تألقه، كما تطرق للحديث عن الدوري المصري وعلاقة اللاعبين بالمدربين.

 

(اقرأ أيضًا)

لقاء ممتع| عمرو أديب يكشف كواليس وموعد عرض حواره مع محمد صلاح "فيديو"

 

محمد صلاح يكشف طبيعة علاقته مع يورجن كلوب:

محمد صلاح وكلوب

 

 جاءت تصريحات محمد صلاح من خلال اللقاء الذي أجراه عبر منصة شاهد، التي تحدث فيه في البداية عن علاقته مع مديره الفني يورجن كلوب، وقال "علاقتي به جيدة جدًا، دائمًا ما يحاول أن يُخرج ما لدي، ودائمًا أنا أحاول أن أمنح كل ما لدي له وللنادي، علاقتنا جيدة وقائمة على الاحتراف".

 

 تحدث محمد صلاح عن اختلافه في بعض الأوقات مع مدربه، التي أوضحها قائلًا: "بالتأكيد نختلف أحيانًا، لأن تفكيرنا مختلف، ولكن في النهاية نتفق بنسبة كبيرة، لا يمكن القول إننا نتفق بنسبة 100%، أو نختلف بنسبة 100%".

 

 وأضاف ضاحكًا: "دائمًا أريد أن ألعب وأشارك، ولكن المدرب يريد إراحة لاعبيه بسبب كثرة المباريات، لكن دائمًا ما نصل لحل وسط، نحن معًا منذ 5 سنوات، ويمكنني سؤاله دائمًا لماذا

لا ألعب؟ أو لماذا أراحني؟".

 

محمد صلاح: المدرب في مصر له سلطة مطلقة على اللاعب:

محمد صلاح

 وعن سؤاله: هل يناقش المدرب ويتحدث إليه في بعض الأمور الفنية، قال "في البداية كان لدي مشكلة أن أذهب وأن أتحدث للمدرب لأنه من حيث أتيت، من مصر لا يمكنني سؤال المدرب عن سبب عدم اللعب، هذا ما تربينا عليه، المدرب سيفعل ما يريد ولا يمكنك الاعتراض، لأنه لو اعترضت قد لا تلعب مرة أخرى".

 

 وأضاف: "في مصر المدرب له سلطة كبيرة أكثر من أي لاعب، وهذا لا يعني أن هنا في إنجلترا اللاعب سلطته أعلى، ولكن ما أقصده أن هنا يمكنك مناقشة المدرب وتسأله عن سبب عدم اللعب وخلافه، هذا أمر أخذ مني وقتًا كبيرًا حتى أغيره".

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا