رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

أنشيلوتي يعلق على تتويج ميسي بالكرة الذهبية

أنشيلوتي
أنشيلوتي

علق كارلو أنشيلوتي مدرب نادي ريال مدريد على تتويج ليونيل ميسي لاعب باريس سان جيرمان بالكرة الذهبية بالون دور.

ميسي يتعرض لوعكة صحية مفاجئة.. لعنة الكرة الذهبية السابعة

وفاز ليونيل ميسي بجائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة في تاريخه متفوقا على العديد من نجوم الكرة العالمية وعلى رأسهم ليفاندوفسكي ومحمد صلاح ورونالدو ومبابي ونيمار.

وقال أنشيلوتي في تصريحات صحفية على هامش مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو  " علينا أن نعطي قيمة عادلة لتصنيف الكرة الذهبية، ميسي فاز بالجائزة لأنه لاعب رائع، اعتقد أن الجوائز الفردية حافزاً مهماً للاعبين، ولكن إذا لم يفوزوا فلن يحدث شيء".

وأضاف مدرب ريال مدريد "نأمل في العام المقبل فوز واحد من ريال مدريد بالجائزة، بنزيما قدم موسماً رائعاً وانتهى بالمركز الرابع، سيكون لديه الدافع للتدريب ومحاولة الفوز بالجائزة العام المقبل".

وأردف " اللعب لنادي عظيم يساعدك على الفوز بالكرة الذهبية إنه أمر مهم إذا فزت بالألقاب مع فريقك، لم أرى بنزيما أو كورتوا يبكيان لعدم فوزهم بالجائزة هم بخير".

رسالة ميسي لبرشلونة بعد التتويج بالكرة الذهبية السابعة

حرص ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، على توجيه الشكر، لناديه الباريسي، وفريقه السابق، برشلونة، منتخب بلاده الأرجنتين بعد فوزه بجائزة الكرة الذهبية أمس الأثنين المقدمة من مجلة فرانس فوتبول.

وحصد ميسي جائزة الكرة الذهبية للمرة السابعة، في إنجاز استثنائي، بعدما تفوق على البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن

ميونخ الذي جاء ثانيًا، والإيطالي جورجينيو لاعب تشيلسي الذي حل ثالثًا.

كتب ميسي عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بالرغم من أنني دائمًا ما أضع الألقاب الجماعية بالنسبة لي في المقدمة، إلا أنني لا أستطيع أن أخفي سعادتي لفوزي بجائزة الكرة الذهبية مرة أخرى".

وتابع: "أريد توجيه الشكر لزملائي في منتخب الأرجنتين على هذه السنة الرائعة، وبرشلونة أيضًا لما قدموه لي، وساعدوني فيه، ونادي باريس سان جيرمان".

وواصل: "وعائلتي وأصدقائي بالطبع، كذلك جميع الأشخاص الذين يدعمونني، والذين يقفون معي وبجانبي دائمًا، يعتنون بي ويجعلوني قادرًا على مواصلة التألق يومًا بعد يوم، ولولاهم جميعًا لم يكن هذا الأمر يكون ممكنًا أبدًا، وشكرًا لمجلة فرانس فوتبول على الحفل، والجائزة".

لمزيد من الاخبار اضغط هنا