عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 28 نوفمبر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

 تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 28/11/2021، إذ تقام العديد من المباريات في مختلف البطولات بالدوريات الأوروبية المختلفة، أهمها مواجهات الدوري الإنجليزي والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني، إضافة لمباراة بالدوري السعودي، ومواجهات الكونفدرالية الأفريقية.

 

(اقرأ أيضًا)

موعد مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد اليوم والقنوات الناقلة

 

يشهد الدوري الإنجليزي مواجهات نارية، اليوم الأحد، في الجولة الثالثة عشرة، أبرزها تشيلسي ومانشستر يونايتد، وتوتنهام هوتسبير ضد بيرنلي، ومانشستر سيتي أمام وست هام يونايتد.

 

وفي الدوري الإسباني يلتقي ريال مدريد وإشبيلية على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة الليجا، بينما يلتقي أتلتيكو مدريد نظيره قاديش.

 

فيما يواجه فريق باريس سان جيرمان نظيره سانت إيتيان، في المباراة التي يستضيفها ملعب "جيوفروي جيشار" بالجولة الخامسة عشرة من الدوري الفرنسي. طالع تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع.

 

 وفي الدوري التركي تستكمل مواجهات الجولة الرابعة عشرة، وأبرزها مواجهة جالطة سراي، الذي يضم بين صفوفه الدولي المصري مصطفى محمد، مع خصمه مالاطيا سبور، التي يستضيفها ملعب الأخير.

 وتقام مواجهات عدة في الكونفدرالية في ذهاب دور الـ32 التكميلي، أبرزها مباراتا بيراميدز وإس مانياما الكونغولي، والمصري مع ريفرز يونايتد النيجيري.

 

مواعيد مباريات الدوري الإنجليزي:

تشيلسي ومانشستر يونايتد

تنطلق مباراة برينتفورد وإيفرتون في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

 

تنطلق مباراة بيرنلي وتوتنهام هوتسبير في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 3 HD Premium.

 

تنطلق مباراة ليستر سيتي وواتفورد في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 2 HD Premium.

 

تنطلق مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت القاهرة، الخامسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

تنطلق مباراة تشيلسي ومانشستر يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

 

مواعيد مباريات الدوري الإسباني:

ريال مدريد وإشبيلية

 ريال بيتيس ضد ليفانتي، وتنطلق المباراة في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1

 

إسبانيول ضد ريال سوسيداد وتنطلق المباراة في تمام 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:15 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1

 

قادش ضد أتلتيكو مدريد وتنطلق المباراة في تمام 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 8:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports HD 1

 

ريال مدريد ضد إشبيلية وتنطلق المباراة في تمام 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

مواعيد مباريات الدوري الإيطالي:

نابولي ولاتسيو

أودينيزي ضد جنوى، وتنطلق المباراة في تمام 1:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 2:30 ظهرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة Sky Sport Serie A HD

 

ميلان ضد ساسولو وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports FR HD 1

 

سبيزيا ضد بولونيا وتُذاع المباراة على قناة DAZN 1HD Italia

 

وتنطلق المباراتان في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

 

روما ضد تورينو وتنطلق المباراة في تمام 7 مساءً بتوقيت القاهرة، 8 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة DAZN 1HD Italia

 

نابولي ضد لاتسيو وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة DAZN 1HD Italia

 

مواعيد مباريات الدوري الألماني:

آينتراخت فرانكفورت ضد يونيون برلين، وتنطلق المباراة في تمام 4:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Fr 7 HD max

 

لايبزيج ضد باير ليفركوزن، وتنطلق المباراة في تمام 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 7:30 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports FR HD 2

 

مواعيد مباريات الدوري الفرنسي:

باريس سان جيرمان

سانت إيتيان ضد باريس سان جيرمان، وتنطلق المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect

 

بوردو ضد ستاد بريست، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

 

لوريان ضد رين، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

 

ستاد ريمس ضد كليرمون فوت، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

 

موناكو ضد ستراسبورج، وتُذاع المباراة على قناة beIN Sports Connect.

 

وتنطلق المباريات المذكورة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

 

مونبلييه ضد ليون، وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة beIN Sports Connect.

 

مارسيليا ضد تروا، وتنطلق المباراة في تمام 9:45 مساءً بتوقيت القاهرة، 10:45 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناة  beIN Sports Connect

 

مواعيد مباريات الدوري التركي:

 غازي عنتاب ضد قونيا سبور، وتنطلق المباراة في تمام 12:30 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 1:30 ظهرًا بتوقيت السعودية.

 

فاتح قرا جمرك ضد طرابزون سبور

 

سيفاس سبور ضد هاتاي سبور

 

وتنطلق المباراتان في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

 

مالاطيا سبور ضد جالطة سراي، وتنطلق المباراة في تمام 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، وتُذاع على قناتي beIN CONNECT Turkey beIN Sports 1 Turkey.

 

مواعيد مباريات الكونفدرالية:

 توسكر ضد الصفاقسي، وتنطلق المباراة في تمام 2 ظهرًا بتوقيت القاهرة، 3 عصرًا بتوقيت السعودية.

 

زاناكو ضد بينجا.

 

سيمبا ضد ريد أروز.

 

الجيش الرواندي ضد نهضة بركان.

 

رويال ليبوباردس ضد شبيبة القبائل.

 

وتنطلق جميع المباريات في تمام 3 عصرًا بتوقيت القاهرة، 4 عصرًا بتوقيت السعودية.

 

مازيمبي ضد تشاشوما مادزيفهاديلا، وتنطلق المباراة في تمام 4 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5 مساءً بتوقيت السعودية.

 

أوتوهو ضد جورماهيا، وتنطلق المباراة في تمام 4:30 عصرًا بتوقيت القاهرة، 5:30 مساءً بتوقيت السعودية.

 

هارتس أوف أووك ضد شبيبة الساورة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

ريفرز يونايتد ضد المصري البورسعيدي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة ON Time Sports 2  HD.

 

إس مانياما ضد بيراميدز في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، وتُذاع المباراة على قناة ON Time Sports 1 HD.

 

جيندارماري ناشونال ضد موتيما بيمبي، وتنطلق المباراة في تمام 5:30 مساءً بتوقيت القاهرة، 6:30 مساءً بتوقيت السعودية.

 

تنطلق مباراة نواذيبو ضد القطن الكاميروني في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة اويلرز ضد اورلاندو بيراتس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة أسيك ميموزا ضد انتر كلوب في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة الملعب المالي ضد أهلي طرابلس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة الاتحاد ضد أنيمبا، وتنطلق المباراة في تمام 8 مساءً بتوقيت القاهرة، 9 مساءً بتوقيت السعودية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا