رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

النصر يحشد أسلحته لمواجهة الداخلية بدورى القسم الثانى

النصر
النصر

 حشد فريق النصر بقيادة خالد غنيم اسلحته استعدادا لمواجهة الداخلية بقيادة سيد عيد في المواجهة الصعبة التي تجمع بين الفريقين على ملعب أكاديمية الشرطة بالعباسية غدا الجمعة ضمن الجولة الخامسة بدوري القسم الثاني .

 

( اقرأ أيضًا ) .. صدمة جديدة للزمالك.. "فيفا" يغرم الأبيض 2.7 مليون يورو

 

ودخل فريق النصر معسكر مغلق عقب نهاية المباراة ويغيب عن صفوف الفريق أدهم حامد للإصابة وعبدالعزيز الشاعر زيزو للإيقاف للحصول على ثلاثة إنذارات بينما يعود أحمد فوزي وجون مانجا لقائمة الفريق.

 

وأكد محمد عبدالفتاح كفتة رئيس الجهاز الفني للنصر أن مباراة الداخلية هامه للغاية ونحتاج لتحقيق الفوز من أجل مواصلة الانتصارات بعد الفوز علي بلبيس الجولة الماضية والفوز علي الداخلية يمثل دفعه قوية للاعبين وبداية حقيقة نحو سلسلة انتصارات ولذلك هي مباراة.

مهمة للغاية؛ إذ السعي لحصد النقاط في الدور الأول من المسابقة وقال كفتة أن الفريق استعد بقوة تحت قيادة خالد غنيم المدير الفني الجهاز المعاون.

 

وأضاف محمد عبدالفتاح كفته أن سيد عيد المدير الفني الدخلية ل في الداخلية نتمني

له التوفيق هو ابن النصر وله تاريخ كبير واسم كبير مع النصر وبيننا عشرة طويلة ونكن له كل احترام وتقدير وهو الآن يعم بالتاكيد هو يسعي أيضًا لتحقيق الفوز وات النصر ايضا يسعي لتحقيق الفوز مؤكدا أن المباراة ستشهد روح من الحب والود بين النصر والداخلية ونتمناها مباراة تليق باسم الناديين.

 

وتابع محمد عبدالفتاح أهم تعليمات الجهاز الفني للاعبين هي الانضباط والالتزام التكتيكي وتنفيذ التعليمات بشكل جيد مؤكدا أن النصر يمتلك لاعبين علي مستوي عالي وأن غياب أدهم حامد وزيزو لا يؤثر في أداء الفريق كما سيعودا جون مانجا وأحمد فوزي لصفوف الفريق.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " اضغط هنا "