رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مدرب برايتون قبل مواجهة ليفربول: " لا اعرف كيفية إيقاف محمد صلاح "

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف جراهام بوتر المدير الفني لفريق برايتون الإنجليزي أن مواجهة فريقه السبت المقبل أمام فريق ليفربول  لن تكون سهلة، خاصة وأن أنفيلد سيكون بحضور جماهيري كامل العدد، ليس مثل الموسم الماضي.

 

( إقرأ أيضاً ) .. "تايمز" تبرز تدريس مسيرة محمد صلاح في المناهج التعليمية

 

وعلق : "ملعب أنفيلد مختلف تمامًا بالجمهور، مثل الحيوان المفترس، تشعر وأنك أمام حشد غير طبيعي من الناس، سواء في دخل الملعب أو خارجه ".

 

ويحل فريق برايتون  الإنجليزي ضيفا علي ليفربول في إطار منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي ، في المباراة التي ستقام الساعة الرابعة من مساء يوم السبت علي ملعب الانفيلد .

 

وأعرب المدير الفني جراهام بوتر عن قلقه من مواجهة النجم المصري محمد صلاح واعلن ان مواجهته ستكون صعبة ولا يعرف كيفية ايقافه 

وقال :"في الوقت الحالي، محمد صلاح ليس فقط من الطراز العالمي، إنه خارج هذا المستوى، لا يمكن أن يقارن بأي لاعب

في العالم "

وأضاف: "محمد صلاح سجل في كل المباريات الكبيرة هذا الموسم، تشيلسي ومانشستر سيتي وأتلتيكو مدريد، وأخيرًا ثلاثية أمام مانشستر يونايتد، ولا أحد يعرف كيفية إيقافه ".

 

واختتم حديثه " "يمكننا التعلم والاستفادة من تجربة الموسم الماضي، وأن نكون في أفضل شكل لنا أمام ليفربول، نحن لسنا في نفس مستواهم، لكن علينا أن نقاتل ".

 

يذكر أن فريق ليفربول يحتل المركز الثاني بجدول ترتيب البريميرليج برصيد 21 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن تشيلسي المتصدر، بينما يتواجد برايتون في المركز الخامس برصيد 15 نقطة.

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا