رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

دوري أبطال أفريقيا.. الأهلي يسعى للتأهل لدور المجموعات على حساب الحرس الوطني.. الليلة

الأهلي والحرس الوطني
الأهلي والحرس الوطني

تتجه انظار عشاق النادي الأهلي، إلى المواجهة الافريقية المرتقبة التي تجمع المارد الأحمر مع الحرس الوطني بطل النيجر، وذلك في إطار منافسات دوري أبطال إفريقيا.

إقرأ أيضًا.. موعد مباراة الأهلي والحرس الوطني في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

مباراة الأهلي والحرس الوطني

موعدمباراة الأهلي والحرس الوطني

ويلتقي الأهلي في السادسة من مساء اليوم السبت فريق الحرس الوطني على ملعب الأهلي وي السلام، في إياب دور الـ 32 من دوري أبطال إفريقيا (التمهيدي الثاني).

وتنقل قناتي Time Sportsالبث الأرضي، و  ONTime Sports HD1المباراة على الهواء مباشرةً، ويسبقها ويليها ستديو تحليلي يستعرض خلاله الحالات الفنية والتحكيمية.

فيما تكتفي قناة الأهلي بعرض ستديو تحليلي قبل وبعد اللقاء، مع إذاعة المؤتمر الصحفي لكلا المدربين بعد نهاية المواجهة.

تأتي أهمية المباراة كونها مهمة لحسم التأهل لدور المجموعات من البطولة القارية المفضلة لعشاق القلعة الحمراء وجماهيرها، علماً ان نادي القرن يحمل لقب آخر بطولتين من المسابقة الافريقية.

كانت مباراة الذهاب بين الأهلي والحرس الوطني التي جرت في العاصمة نيامي الأسبوع الماضي قد انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، حيث يحتاج المارد الأحمر في لقاء اليوم للتعادل السلبي أو الفوز بأي نتيجة من أجل ضمان العبور لدور المجموعات.

الأهلي والحرس الوطني

القاب الأهلي

وتوج الأهلي بلقب البطولة التاسع في تاريخه بعد الفوز على الزمالك في نوفمبر من العام الماضي، وبالعاشرة على حساب كايزر تشيفز بطل جنوب افريقيا في يوليو الماضي.

ومن المتوقع ان يدفع المدرب الجنوب أفريقى بيتسو موسيمانى الثنائى محمود كهربا وطاهر محمد طاهر في التشكيلة الاساسية فى ظل بعض الغيابات.

وعلمت الوفد ان طاهر وكهربا على اعتاب مغادرة النادي في الانتقالات الشتوية المقبلة، خاصة فى حالة عدم ظهور الثنائى بمستوى طيب خلال المباريات المقبلة، وهو الأمر الذي سيعجل برحيلهما خلال انتقالات يناير.

وقاد بيتسو المدير الفنى للأهلى، تدريبات فنية متنوعة للاعبين خلال المران الختامي قبل المباراة على ملعب مختار التتش بالجزيرة ، كما خاض اللاعبون تدريبات بدنية قبل انطلاق المران الرئيسي، تحت إشراف كابيلو رانجواجا مخطط الأحمال البدنية بالجهاز الفني.

بعدها، عقد المدرب موسيماني محاضرة فنية مع اللاعبين قبل انطلاق المران، شهدت الحديث عن بعض الأمور الفنية الخاصة بالتحضير للمباراة.

وجاءت قائمة الأهلي على النحو التالي:

حراسة المرمى: علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء

خط الدفاع: رامي ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وبدر بانون وعلي معلول وأحمد نبيل كوكا ومحمد هاني ومحمود وحيد

خط الوسط: محمود كهربا وحمدي فتحي وأليو ديانج ووليد سليمان وحسين الشحات ومحمد مجدي أفشة وعمرو السولية وأكرم توفيق وطاهر محمد طاهر ومحمد محمود.

خط الهجوم: محمد شريف.

لمتابعة مزيد من اخبار الرياضة اضغط هنا..