عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس شركة الشرقية للدخان يهنئ مجلس إدارة النادي الجديد

هاني أمان
هاني أمان

 قام اليوم" الجمعة " هاني أمان العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة الشرقية والرئيس الشرفي لنادي الشرقية إيسترن كومباني ، بلقاء  المجلس الجديد للنادي بعد نجاج المجلس برئاسة المهندس نصر عبدالعزيز في الانتخابات التي أجريت الأربعاء الماضي.

 

اقرأ أيضا...انتخابات الشرقية للدخان .. نصر عبدالعزيز رئيسًا للنادي وياسر شاهين نائبًا...

 

 ووجه هاني أمان الرئيس الشرفي للنادي التهنئة لجميع أعضاء المجلس الجديد، كما وجه الشكر  لمجلس الإدارة السابق لما حققوه خلال فترة المجلس السابقة وصعود فريق كرة القدم للدوري الممتاز، مطالبًا المجلس الحالي بمواصلة النجاح للوصول بنادي الشرقية الذي يحمل اسم شركة عريقة إلى قمة النجاح والتقدم، وبما يحقق آمالًا وطموحات أعضاء النادي.

وأضاف هاني أمان، المسؤولية تضاعفت أمامكم بعد صعود الفريق لأول مرة الى الدوري الممتاز وعندما منحت الجمعية العمومية الثقة فيكم كانت تقدر أنكم على مستوى المسؤولية وكلي ثقة في أنكم ستكونوا عند حسن الظن.

وقال أمان، نحن جميعا سندا وعونا لكم ،ولن نبخل بأي جهد لتحقيق النجاح

المطلوب وتنفيذا لرغبة أعضاء النادي، مبديًا تفاؤله بتحقيق النجاحات المطلوبة في الفترة المقبلة بعد مارأى من روح الإصرار والعزيمة والتصميم على مواصلة النجاحات ليس في كرة القدم فقط،  بل في جميع الألعاب التي يتميز بها النادي مثل كرة السلة والطائرة والهوكي   والبلياردو والعديد من الألعاب الأخري.

 وكانت انتخابات نادي الشرقية للدخان قد أسفرت عن فوز نصر عبدالعزيز بمنصب رئيس النادي الر ياضي لمدة أربعة سنوات مقبلة، وياسر شاهين نائبا للرئيس، وعصام مرسي أمينا للصندوق.

 والأعضاء فوق السن، خالد عباس، وباسم عادل، وعفاف علي شحاتة، وعبدالمحسن إبراهيم، وتحت السن أيمن محمد السيد، ووجيه محمد السيد.

 للمزيد اقرأ أيضا- اضغط هنا.