رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صبحي يجتمع بمرتضى منصور

اشرف صبحي ومرتضى
اشرف صبحي ومرتضى منصور

 اجتمع الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بمرتضي منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك مساء أمس الخميس، بمكتب الوزير في وزارة الشباب والرياضة والاجتماع استمر لمدة تزيد عن ساعة.

(اقرأ أيضًا) الليلة.. الزمالك يستضيف توسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا

 وعلمت الوفد وفق مصادرها بأن الاجتماع مفاجئ ليلة امس الخميس، حضره أحمد مرتضى عضو مجلس الإدارة وأمير مرتضي المشرف على فريق الكرة السابق، ورفض المصدر الإفصاح الطرفان عن الاجتماع  ومادار فيه.

ومن المتوقع أن تكون الجلسة قد شهدت مباحثات حول مستقبل نادي الزمالك والانتخابات الفترة المقبلة خصوصًا في ظل الأزمة التي يمر فيها النادي حاليًا منذ قرار حل مجلس مرتضى منصور من رئاسة النادي وأن ترددت أنباء عن رغبة في العودة إلى رئاسة الزمالك خلال الفترة المقبلة.

 وكان وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي أعلن أن مرتضى منصور من حقه خوض الانتخابات ولا يوجد ما يمنعه من الترشح على رئاسة

النادي.

 

 

 على الجانب الآخر، يواجه الزمالك نظيره توسكر الكيني والمقرر لها مساء اليوم الجمعة على ستاد برج العرب، ضمن إياب دور الـ 32 من عمر بطولة أبطال أفريقيا.

 وكان الزمالك حقق فوزًا  في مباراة الذهاب على توسكر بهدف سجله النجم المغربي أشرف بن شرقي، ليسهل مهمة القلعة البيضاء في التأهل إلي دور المجموعات.

 وتنطلق مباراة الزمالك وتوسكر الكيني في دوري أبطال أفريقيا في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مصر، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، بينما يكون اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت.

 

(اقرأ أيضًا) كارتيرون يحدد برنامج الفريق قبل مواجهة توسكر الكيني