عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

غياب مدرب بايرن ميونخ عن مباراة بنفيكا في دوري أبطال أوروبا

ناجلسمان مدرب بايرن
ناجلسمان مدرب بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ غياب مدرب الفريق الألماني جوليان ناجلسمان عن مباراة فريقه أمام بنفيكا البرتغالي التي تقام حاليًا ضمن اطار الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

(اقرأ أيضًا):

ناجلسمان يعلن تشكيل بايرن ميونخ أمام بنفيكا بدوري الأبطال

 

ويلتقي بايرن ميونخ فريق بنفيكا البرتغالي، خارج أرضه  في مباراة صعبة على الفريقين حيث يتصدر بايرن ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 6 نقاط، بينما يأتي بنفيكا خلفه مباشرة، في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط. بما يعني اي تعثر للفريق البافاري يضمن الصدارة لمنافسه الليلة بنفيكا البرتغالي الذي يدخل المباراة طامعا في  انتزاع الصدارة من العملاق البافاري.

 

ليذيد الأمور صعوبة على الفريق الالماني غياب مدربه عن المباراة حيث أعلن نادي بايرن ميونخ عبر حسابه الرسمي علي تويتر غياب مدربه عن المباراة وجاء نص التويته " للأسف لن يتمكن مدربنا @J__Nagelsmann من حضور المباراة من الملعب اليوم بسبب عدوى تشبه الأنفلونزا. ,سيحل محله مساعدوه دينو توبملر وزيمبرود الليلة. كل تمنياتنا بالشفاء

العاجل لك يا ناجلزمان!.

 

ويعاني المدرب الالماني من عدوى تشبه الأنفلونزا، مما يمنعه من إدارة المباراة وتقرر أن يخلف ناجلز مان في مهمته الليلة مساعداه، دينو توبمولر وتشافر زيمبرود، حيث سيتكفلا بإدارة الفريق من أرض الملعب..

 

تشكيل بايرن ميونخ أمام بنفيكا

تشكيل بايرن ميونخ أمام بنفيكا

حراسة المرمي: مانويل نوير

خط الدفاع: زوله - أوباميكانو - لوكاس هيرنانديز - بافارد

خط الوسط: كيميتش - سابيتزر - كومان

خط الهجوم: مولر - ساني – ليفاندوفسكي

 

ويتصدر بايرن ترتيب المجموعة الخامسة، برصيد 6 نقاط بعدما نجح في تحقيق الفوز في أول مباراتين ويحقق العلامة الكاملة ، بينما يأتي بنفيكا خلفه مباشرة، في المركز الثاني، برصيد 4 نقاط.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا