رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بيكيه يحيي آمال برشلونة في دوري الأبطال بفوز صعب على دينامو كييف

برشلونة ودينامو كييف
برشلونة ودينامو كييف

فاز فريق برشلونة الإسباني علي نظيره دينامو كييف الأوكراني، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم الأربعاء، على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة دورى أبطال أوروبا .

 

(إقرأ أيضاً)..بيكيه يتساوى مع أسطورة البرازيل كأكثر المدافعين تسجيلا بدورى الأبطال

 

أحرزالهدف الوحيد في المباراة، بيكيه مدافع برشلونة في الدقيقة36، من كرة صاروخية سددها اللاعب من داخل منطقة الجزاء، بعد استغلال عرضية رائعة.

بيكيه بعد هدف برشلونة الوحيد

وبعد هدف بيكيه اليوم مع برشلونة في مرمى ديناموكييف، تساوي الإسباني مع المدافع البرازيلي روبيرتو كارلوس، ليصبح الثنائي أكثر اللاعبين تهديفا في تاريخ بطولة دورى أبطال أوروبا.

برشلونة وديناموكييف

ووصل بيكيه إلي الهدف رقم 16 له في دورى الأبطال اليوم، ليتساوي مع ربيوتو كارلوس في نفس عدد الأهداف، ليأتي بعدهم في المركز الثاني في ترتيب أكثر المدافيعين الهدافين في تشامبيونزليج سيرجيو راموس برصيد 15 هدف، الذي

يتساوي مع مع إيفان هوليجيرا في نفس عدد الأهداف، بينما يأتي بعدهم في المركز الثالث داني ألفيس برصيد 12 هدف.

 

كما حقق بيكيه رقما تاريخيا أخر في تاريخ بطولة دورى أبطال مع برشلونة، ليصبح أكبر لاعب مع الفريق الكتالوني يسجل هدف في سن الـ 34 من عمره.

 

وبتلك النتيجة يحصد برشلونة أول ثلاث نقاط له في النسخة الحالية من بطولة دورى أبطال أوروبا، ليصبح في المركز الثالث من مجموعته، بينما يتزيل دينامو كييف المجموعة برصيد نقطة واحده.

 

للمزيد من الأخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا "