رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الهلال يتسلح بالتاريخ ضد النصر قبل مواجهة دوري أبطال آسيا

الهلال والنصر
الهلال والنصر

 ساعات قليلة تفصلنا عن المواجهة المرتقبة بين الهلال والنصر في دوري أبطال آسيا، إذ ستنطلق المباراة في الثامنة بتوقيت القاهرة على ملعب مرسول بارك، ضمن نصف النهائي.

 

تعليق بيدرو إيمانويل على مباراة الهلال والنصر

مواجهات الهلال والنصر دائمًا ما تشهد ندية وتنافسية كبيرة، نظرًا للجماهيرية الكبيرية لقطبي الرياضي، بجانب العناصر المميزة التي يمتلكها كل فريق، ولكن مباراة الليلة لها طابع خاص، إذ أنها المرة الأولى التي يتقابل فيها الهلال والنصر في نصف نهائي دوري أبطال أسيا، إذ إن الفائز سيكون على بعد خطوة واحدة من اللقب الأغلى أسيويا.

تاريخ مواجهات الهلال والنصر

ويمتلك الهلال و النصر سجلًا كبيرا من المواجهات المباشرة بينهما في مختلف البطولات إذ تقابلا في 168 مباراة وتشهد المواجهات أفضلية نسبية لصالح الهلال بواقع 66 انتصارًا، مقابل 59 لصالح النصر، فيما حسم التعادل نتيجة 43 مباراة.

الهلال والنصر

الفائز من مباراة الهلال والنصر سيضرب موعدًا مع الفائز من مباراة اولسان هيونداي وستيلرز الكوريان في نهائي دوري أبطال آسيا.
فقد تأهل  النصر السعودي إلى

نصف نهائي دوري أبطال آسيا، بعد انتصاره الكبير على الوحدة الإماراتي بخماسية مقابل هدف، بالمباراة التي جمعت بينهما السبت الماضي. بينما حسم الهلال تأهله بعد فوزه على فريق برسبوليس الإيراني بنتيجة 3-0، في اللقاء الذي جرى مساء السبت الماضي على ملعب الأمير فيصل بن فهد. ليضربا موعدًا في الدور نصف نهائي دوري أبطال
اسيا.
يذكر ان وزارة الرياضة السعودية قد نشرت عبر الحساب الرسمي على موقع تويتر، تغريدة تضمنت: "أن الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل، وزير الرياضة، سيقدم مكافأة تبلغ 100 ألف ريال سعودي لكل لاعب من الفريق الفائز". ليشعل حماس اللاعبين وتقديم مباراة تليق بالكبيرين.

 

لمزيد من الأخبار اضغط هنا