رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أبطال أوروبا .. موعد مواجهة الغد المرتقبة بين ليفربول وأتليتكو مدريد والقنوات الناقلة

ليفربول وأتليتكو
ليفربول وأتليتكو مدريد

تستأنف غدًا الثلاثاء مواجهات مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا، بعدة لقاءات مرتقبة يأتي في مقدمتها مباراة ليفربول وأتليتكو مدريد والتي تقام على ملعب "واندا ميتروبوليتانو" بمدينة مدريد الإسبانية، في إطار منافسات الجولة الثالثة.

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" .. الخطيب يستعرض جهود إدارة الأهلي في مؤتمر عام.. اليوم

ومن المقرر إقامة اللقاء في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، على أن يذاع عبر قناة bein sports premium 2.
ويخوض ليفربول اللقاء متصدر ترتيب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، فيما يأتي فريق أتليتكو مدريد في وصافة الترتيب برصيد 4 نقاط، ويأتي بورتو ثالثًا بنقطة وحيدة وميلان في الترتيب الرابع والأخير من دون نقاط.
 

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن تواجد رامي عباس، وكيل أعمال الدولي محمد صلاح نجم ليفربول، في إنجلترا لافتًا إلى أن سبب مجيئه هو عقد محادثات مباشرة مع إدارة نادي ليفربول

بشأن تجديد عقد الفرعون المصري، والذي ينتهي في صيف 2023.
 

ولم يجدد صلاح حتى الآن عقده الذي ينتهي بعد موسمين، وتجري إدارة ليفربول مع ممثلي "مو" صلاح مفاوضات بشأن تجديد عقده مع الريدز.

أشارت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، إلى أن رامي عباس، وكيل صلاح يتواجد في إنجلترا، وهو مقيم في مدينة دبي بالإمارات، وسافر إلى إنجلترا من أجل متابعة لقاء ليفربول الأخير أمام واتفورد، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي، والذي انتهى لصالح الريدز، وأحرز صلاح هدفًا عالميًا خلال المباراة وصنع آخر بتمريرة ساحرة.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..