رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة يوفنتوس وروما اليوم في الدوري الإيطالي والقنوات الناقلة

يوفنتوس وروما
يوفنتوس وروما

يستضيف فريق يوفنتوس نظيره روما، في مباراة القمة التي تجمع بينهما مساء اليوم الأحد، على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، معقل السيدة العجوز، في قمة الجولة الثامنة ضمن منافسات بطولة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

اقرأ أيضًا:

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

 

موعد مباراة يوفنتوس وروما

تنطلق مباراة يوفنتوس وروما في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، بالإضافة إلى الساعة الثانية عشر إلا ربع منتصف الليل بتوقيت أبوظبي.

 

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وروما

ستكون مباراة مباراة يوفنتوس وروما، اليوم الأحد، في الدوري الإيطالي، منقولة بشكل حصري عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

يوفنتوس وروما

ترتيب يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي

يحتل فريق يوفنتوس المركز التاسع بجدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، جمعها من ثلاث انتصارات وتعادلين وهزيمتين، فيما يتواجد روما

في المركز الرابع برصيد 15 نقطة.

 

بينما يعتلي إي سي ميلان صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 22 نقطة، متفوقاً بنقطة واحدة عن الوصيف نابولي، الذي يمتلك 21 نقطة.

 

تمثل المباراة أهمية كبيرة لدي جمهور الفريقين، حيث يطمح كلا منهما في تحقيق انطلاقة قوية بعد العودة من التوقف الدولي.

 

ويتطلع فريق السيدة العجوز بقيادة أليجري، لتحقيق الفوز الرابع له ببطولة الدوري، من أجل العودة للمنافسة على اللقب، فيما يسعى ذئاب روما تحت قيادة مورينيو لإسقاط فريق البيانكونيري، والعودة للديار بالنقاط الثلاث من أجل مواصلة المنافسة على اللقب.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا