رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد 17 أكتوبر 2021 والقنوات الناقلة

مواعيد مباريات اليوم
مواعيد مباريات اليوم

تقدم "بوابة الوفد" جدول مواعيد مباريات اليوم الأحد، 17/10/2021، إذ تقام العديد من المباريات في مختلف البطولات بالدوريات الأوروبية المختلفة، أهمها مواجهات الدوري الإنجليزي الممتاز والإسباني والإيطالي والفرنسي والألماني، بالإضافة لمباريات الدوري السعودي، ودوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية.

 

اقرأ أيضًا: موعد مباراة بايرن ميونيخ وباير ليفركوزن في الدوري الالماني

 

ويشهد الدوري الإنجليزي مباراتي إيفرتون أمام وست هام يونايتد، وتوتنهام هوتسبير ضد نيوكاسل يونايتد.

وفي الدوري الإسباني يلتقي برشلونة أمام فالنسيا على ملعب كامب نو ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الليجا.

 

مواعد مباريات الدوري الإنجليزي

توتنهام ونيوكاسل

تنطلق مباراة إيفرتون ووست هام يونايتد في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تكون منقولة بشكل مباشر عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

                  

تنطلق مباراة توتنهام ونيوكاسل يونايتد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports 1 HD Premium.

 

مواعد مباريات الدوري الإسباني

برشلونة وفالنسيا

تنطلق مباراة رايو فاليكانو وإلتشي في تمام الساعة الثانية ظهرًا بتوقيت القاهرة، والثالثة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 4.

 

تنطلق مباراة سيلتا فيجو وإشبيلية في تمام الساعة الرابعة والربع عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والربع عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

تنطلق مباراة فياريال وأوساسونا في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة النصف مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

 

تنطلق مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 4 و beIN Sports 1 HD Premium.

 

مواعد مباريات الدوري الإيطالي

يوفنتوس وروما

تنطلق مباراة كالياري وسامبدوريا في تمام الساعة الثانية عشر والنصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، والواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

 

تنطلق مباراة إمبولي وأتلانتا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

 

تنطلق مباراة جنوى وساسولو في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

 

تنطلق مباراة أودينيزي وبولونيا في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

 

تنطلق مباراة نابولي وتورينو في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

 

تنطلق مباراة يوفنتوس وروما في تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تذاع عبر قناة الدوري الإيطالي على موقع يوتيوب "Lega Serie A YouTube".

 

مواعد مباريات الدوري التركي

تنطلق مباراة قاسم باشا وجوزتيه في تمام الساعة الثانية والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، الثالثة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

 

تنطلق مباراة جالطة سراي وكونيا سبور في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

 

تنطلق مباراة ألتاي وفاتح قرا جمرك في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية،  على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2 TR.

 

تنطلق مباراة طرابزون سبور وفنربخشة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسابعة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1 TR.

 

مواعد مباريات دوري أبطال أفريقيا

تنطلق مباراة جوانينج جالاكسي البوتسواني وسيمبا التنزاني في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة مانيما انيون بطل جمهورية الكونغو وصن داونز الجنوب أفريقي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة نواذييو الموريتاني ووفاق سطيف الجزائري في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة اوتو دويو الكونغولي وبيترو أتليتكو الأنجولي في تمام الساعة والرابعة والنصف عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة والنصف عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة هيرتس أوف أواك الغاني والوداد البيضاوي المغربي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Arryadia SD/HD.

 

تنطلق مباراة ريفرز يونايتد النيجيري والهلال السوداني في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية،.

 

تنطلق مباراة اويلرز الليبيري والرجاء البيضاوي في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Al Maghribia HD.

 

تنطلق مباراة الاتحاد الليبي والترجي التونسي في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، والثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

مواعد مباريات الكونفدرالية

تنطلق مباراة سيفا مدغشقر وانتر كلوب الأنجولي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة كيغالي الرواندي وموتيما الكونغولي في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، والرابعة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

تنطلق مباراة باييلسا يونايتد النيجيري والصفاقسي التونسي في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، والخامسة عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

 

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا