رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

حلم الطفولة يراود محمد صلاح وليفربول يخشى رحيل الفرعون

محمد صلاح لاعب ليفربول
محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي

ترددت الكثير من الأنباء خلال الأيام الماضية، حول اقتراب النجم الدولي المصري محمد صلاح من الرحيل عن ليفربول الإنجليزي، والانتقال لصفوف ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الشتوي.

 

ويعيش صلاح فترة استثنائية تاريخية في مسيرته مع كرة القدم وذلك بعد المستويات الرائعة التي يقدمها رفقة ليفربول في المواسم الأخيرة، جعلته هدفًا للعديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

 

وأكدت شبكة ESPN في تقرير لها اليوم السبت، أن هناك صفقة تاريخية تلوح بالأفق بين ريال مدريد وليفربول، لاستقطاب النجم المصري إلى الملكي مقابل الاستغناء عن البلجيكي هازارد لصالح الريدز، بالإضافة لمبلغ من المال.

 

وأشارت التقارير إلى أن صلاح أصبح هدفًا أساسيًا لريال مدريد خلال الميركاتو الشتوي المقبل، وذلك بعد تألقه بقميص الليفر لسنوات، إلا أن إدارة النادي الإنجليزي لن تفرط في خدمات

اللاعب بسهولة.

 

وشددت التقارير على أن صلاح أصبح النجم الأول في ليفربول، وسيكون من الصعب على المدير الفني الألماني يورجن كلوب الاستغناء عنه، خاصة وأنه يعتمد عليه بشكل أساسي في الفريق، ويعتبره من الأعمدة الأساسية للكتيبة الحمراء.

 

وقاد محمد صلاح ليفربول اليوم للفوز على واتفورد بخماسية دون رد، سجل منها النجم الدولي المصري هدفَا وصنع آخر، ليحتل الفريق المركز الثاني في جدول الدوري برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر.

 

للمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا>> الرياضة