عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الأهلي ٢٠٠٣ يواجه النصر السكندري اليوم وديًا

الأهلي 2003
الأهلي 2003

يواجه فريق الناشئين لكرة القدم بالنادي الأهلي مواليد ٢٠٠٣ ضيفه النصر السكندري، اليوم الاثنين، في المباراة الودية، التي تقام بين الفريقين على ملعب الأحمر بمدينة نصر، في إطار تحضيرات الفريق للموسم الجديد.

ويخوض فريق أهلي 2003عدة مباريات ودية ليستعد بشكل قوي للمشاركة في الموسم الجديد ببطولة الجمهورية، حيث تعادل في مباراة سابقة مع النجوم بهدفين لمثلهما، وفاز على المجد بهدفين دون رد.

ويستهل أهلي ٢٠٠٣ مشواره في بطولة الجمهورية بمواجهة الشرقية للدخان، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، الخميس ٧ أكتوبر المقبل.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2003 كلا سيد غريب مديراً فنياً ومحمد ماهر مدرباً مساعداً وتامر دسوقي مدرباً لحراس المرمى ومحمد راشد إداري الفريق، ومحمد إمام طبيب الفريق وطه محمد مخطط أحمال وأحمد عبد الخالق إخصائي التدليك.

من ناحية أخري يخوض فريق أهلي ٢٠٠١ مباراة ودية أمام فريق الترسانة اليوم الاثنين، على ملعب الأهلي بمدينة نصر، ضمن استعدادات الفريق للموسم الجديد.

وتأتي مباراة الترسانة الودية، ضمن عدة مباريات ودية، يخوضها فريق أهلي 2001 بقيادة مديره

الفني عمرو أنور، ويسعي  من خلالها لإعداد اللاعبين بشكل جيد قبل الدخول في منافسات دوري الجمهورية، الذي يبدأه الأهلي بمواجهة الشرقية للدخان، السبت المقبل الموافق ٢ أكتوبر.

وكان فريق أهلي 2001  قد خاض مجموعة مباريات ودية خلال فترة الإعداد، حيث تعادل مع الاتصالات ٥ - ٥، وفاز على وادي دجلة ١ - صفر، وعلى النصر ٤ - ١، وعلى المجد ٣ - ١.

ويضم الجهاز الفني لفريق أهلي 2001 كل من عمرو أنور مديراً فنياً وأحمد عبد الظاهر مدرباً مساعداً وإيهاب خميس مدرباً لحراس المرمى وأحمد عبد الله إداري الفريق، وحسن فاضل طبيب الفريق ومحمد حسن مخطط الأحمال ومحمد السيد إخصائي التدليك.