رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ميرور البريطانية : محمد صلاح من معجزات العصر الحديث

محمد صلاح
محمد صلاح

أيقونة ليفربول ومن معجزات العصر الحديث.. هكذا وصفت صحيفة ميرور البريطانية في إصدارها اليوم الأحد، الدولي المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي بعد المتسويات الخرافية التي يقدمها مع فريقه ووصوله مع ليفربول إلى ١٠٠ هدف في الدوري الانجليزي.

 

يمكنك متابعة المزيد من أخبار الرياضة بالوفد من هنا..

 

وواصلت الصحيفة في تقريرها عن اللاعب موضحة أنه الآن أصبح من الصعب تخيل فريق ليفربول بدون محمد صلاح، هو المحرك الأساسي للفريق وماكينة الأهداف، ومن المستحيل أن تفكر إدارة الريدز في الاستغناء عن خدمات صلاح هو بالفعل أصبح أيقونة الفريق ومجرد النية في بيعه مع عدم توفير البديل المناسب أمر يهدد استقرار الفريق . 

وأكدت أن ليفربول يسعى بقوة للوصول إلى صيغة نهائية مع صلاح لتجديد تعاقده الذي ينتهي في عام ٢٠٢٣، وهو السيناريو المنتظر حدوثه خلال الشهور القليلة المقبلة. 

 

صلاح من معجزات العصر الحديث. 

ووصفت الصحيفة البريطانية محمد صلاح بأنه معجزة من معجزات العصر الحديث موضحة أنه لاعب نادر التعرض إلى الإصابة ويتطور مستواه البدني بسرعة رهيبة، كما أنه يمتلك القدرة على التسجيل من كافة الوضعيات سواء عبر التسديد من خارج منطقة الجزاء أو المراوغة مع الدقة في التصويب. 

 

وأوضحت الصحيفة أن صلاح لن يغادر ليفربول، اللاعب ارتبط اسمه بالنادي، كما أنه من الصعب على كبار أندية الليجا التعاقد مع لاعب قارب من عامه الثلاثين لذلك خيار البقاء في صفوف الريدز هو الأنسب لصلاح، أنه لاعب لا يمكن المساس به نهائياً.