عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مان يونايتد وأستون فيلا بث مباشر كورة اون لاين مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر اليوم 25-09-2021 الدوري الانجليزي

بوابة الوفد الإلكترونية

يستضيف فريق مانشستر يونايتد نظيره أستون فيلا، اليوم السبت، في تمام الواحدة والنصف ظهرا، على ملعب “أولد ترافورد”، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر

 

 

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الثالث برصيد 13 نقطة، بالتساوي مع ليفربول وتشيلسي المتصدرين، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز العاشر برصيد 7 نقاط.

كان المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير، أشرك تشكيلًا مختلفًا بالكامل في مباراة يونايتد الأخيرة ضد وستهام في كأس كاراباو، ولكنه قد يعود اليوم إلى التشكيل الذي بدأ مباراة الجولة الماضية ضد الفريق اللندني نفسه يوم الأحد الماضي.

وكشف سولشاير أن الفريق تلقى خبرًا سارًا بعودة المهاجم الأوروجوياني إدينسون كافاني إلى جاهزيته، مما يزيد من حظوظه في الانضمام لقائمة مواجهة أستون فيلا.

يذكر أن كافاني شارك في مباراة وحيدة مع يونايتد في الموسم الحالي حتى الآن، وذلك حينما حل بديلًا أمام ولفرهامبتون أواخر الشهر الماضي.

وقال سولشاير لستيوارت جاردنر من القسم الإعلامي بالنادي: "إدينسون تدرب بصورة طبيعية مع زملائه بعد مباراة الأربعاء، وبات مستعدًا للعب من جديد".

وأضاف: "لم يشارك معنا في فترة الإعداد قبل الموسم الماضي أيضًا، ولكنه يتمتع باحترافية كبيرة، ونحن سعداء بعودته إلى التدريبات واستعادته جاهزيته".

وبينما تضم قائمة الغيابات ماركوس راشفورد وأماد فقط، يعاني سولشاير من صداع إيجابي في اختياراته للتشكيل الأساسي وقائمة المباراة، في ظل التنافس الكبير بين جميع اللاعبين.

وأضاف مدرب يونايتد: "لم يتعرض أي من اللاعبين للإصابة

يوم الأربعاء، وهذا يصيبني بصداع في اختيار التشكيل (مبتسمًا)، ولكني أفضل هذا الصداع على الإصابات بكل تأكيد. أحيانًا تكون مجبرًا على استبعاد بعض اللاعبين الذين تشعر أنهم يستحقون دخول القائمة".

وأتم: "ولكن هذا هو واقع الأمر، وعلينا أن نتأكد من استعدادنا التام لكل المباريات".

ويغيب عن صفوف أستون فيلا اللاعب أكسيل توانزيبي المعار من مانشستر يونايتد حسبما ينص الاتفاق بين الناديين، كما يغيب الوافد الجديد ليون بايلي ومورجان سانسون بداعي الإصابة. 

من جانبه، قال دين سميث، المدير الفني للفريق، عن اللاعب الإنجليزي: "إنه يمتلك شخصية رائعة ويتطور كل يوم. سنفتقده اليوم السبت، وعلينا أن نقرر ما إذا كنا سنلعب بأربعة مدافعين أم سنواصل اللعب بخط دفاع خماسي".

وعن لاعب الجناح الجامايكي، قال مدرب أستون فيلا: "ليون يعاني من إصابة قد تبعده إلى ما بعد التوقف الدولي القادم".

في السياق ذاته، تحوم الشكوك حول جاهزية اللاعب مات تارجيت، في حين سيكون جون ماكجين جاهزًا للمشاركة في المباراة.