رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي .. كريستيانو يقود الشياطين

بوابة الوفد الإلكترونية

يحل فيلا ضيفا على مانشستر يونايتد في الدوري السبت 25- 9 -2021، ثم يخرج لمواجهة توتنهام هوتسبير في الثالث من أكتوبر. وينطلق اللقاء عند الساعة الواحدة والنصف بتوقيت القاهرة والثانية والنصف بتوقيت مكة المكرمة - السعودية والثالة والنصف بتوقيت الإمارات - أبوظبي - دبي.

 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا بث مباشر

 

 

 

أستون فيلا يتلقى ضربة قوية قبل لقاء مانشستر يونايتد

قال دين سميث مدرب أستون فيلا، إن الجناح ليون بيلي سيغيب نحو 3 أسابيع عن الفريق، لإصابة في الفخذ خلال الفوز (3-0) على إيفرتون في الدوري الإنجليزي الممتاز.ويسعى لاعب جاميكا، المنضم إلى فيلا قادما من باير ليفركوزن في أغسطس مقابل 25 مليون جنيه إسترليني (34 مليون دولار)، للعودة ضد ولفرهامبتون واندرارز يوم 16 أكتوبر.

وأكد سميث ليون تعرض لإصابة وستبعده حتى نهاية فترة التوقف الدولي.

نأمل في عودته في مباراة ولفرهامبتون لكننا بحاجة لإعادة تقييم حالته قريبا من أجل معرفة مدى شفائه على مدار الأيام العشرة المقبلة.

كورة لايف مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا,يلا كورة مباراة مانشستر يونايتد,يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم مباشر,يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا اليوم,يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا الآن,يلا شوت مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا,مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا يلا شوت,مشاهدة مباراة مانشستر وتشيلسي مباشر كورة اون لاين,مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا كورة ستار