رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

خسارة السوبر تشعل أزمة بين الخطيب وموسيماني في الأهلي

الخطيب وموسيماني
الخطيب وموسيماني

يبدو أن هناك بوادر أزمة بين محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، والجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، عقب خسارة الأحمر لقب كأس السوبر المصري، لحساب طلائع الجيش، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وانتهت بفوز الجيش 3-2، بركلات الترجيح.

إقرأ أيضًا: رونالدو يتصدر قائمة اللاعبين الأعلى دخلا في العالم وصلاح خامسًا

وعقب المباراة وخسارة الأهلي اللقب، قرر محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة والمشرف على قطاع كرة القدم بالنادي، خصم مبلغ ثلاثمائة ألف جنيهًا، من كل لاعب بالفريق الأول، وخصم مثلها من مدير الكرة وكل عضو بالجهاز الفني، وبنسب من بقية أعضاء الجهاز الإداري والطبي وفقا لرواتبهم.

موسيماني يرفض غرامة الخطيب

موسيماني مدرب الأهلي

الأمر الذي لم يتقبله بيتسو موسيماني، ورفض الغرامة المقررة عليه أيضًا من جانب رئيس الأهلي، كما ذكر موقع "جنوب أفريقيا" أن المدير الفني للأهلي يرى أنها عقوبة مبالغ فيها، ورفض الغرامة المقررة.

وأضاف الموقع أن الضغط يتزايد على

موسيماني، خاصة بعد أن قاد الأهلي للتتويج ببطولة دوري أبطال أفريقيا، موسمين متتاليين، حيث توج باللقب الموسم الماضي بالفوز على كيزر تشيفز 3-0، في المباراة النهائية.

موقع جنوب أفريقيا

وقدم الأهلي في مباراة الأمس أمام طلائع الجيش، أداءً سيئًا للغاية لم يكن يتناسب على الإطلاق مع القدرات الفنية الكبيرة التي يمتلكها هؤلاء اللاعبون وجهازهم الفني والإداري والطبي، وعلى عكس المتوقع، بعد خسارة لقب الدوري الموسم الماضي لفريق الزمالك، بفارق 4 نقاط.

ويستعد الأهلي لمواجهة إنبي يوم السبت الموافق 25 سبتمبر المقبل، على استاد الإسكندرية، ضمن مباريات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا