رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

بعد بيان كومان.. مباراة قادش تحسم مستقبله في برشلونة

لابورتا وكومان
لابورتا وكومان

يعيش فريق برشلونة منذ بداية الموسم الحالي حالة من الاضطراب والقلق، بسبب سوء النتائج وتراجع الأداء تحت القيادة الفنية للمدرب الهولندي رونالد كومان، خاصة بعد رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي.

إقرأ أيضًا: مدرب بلجيكا ينهي جدل تدريب برشلونة خلفا لكومان

وهناك حالة من الغموض تسيطر على مستقبل المدرب المخضرم كومان مع برشلونة وتوتر العلاقة بينه وبين إدارة النادي برئاسة الإسباني خوان لابورتا، حيث فاجأ رونالد كومان إدارة النادي الكتالوني ببيان صباح اليوم الأربعاء، خلال المؤتر الصحفي لمباراة قادش ضمن منافسات الليجا، بعدها غادر كومان المؤتمر الصحفي دون الرد علي أسئلة الصحفيين.

تصريحات كومان المثيرة للجدل

كومان مدرب برشلونة

وقال المدرب الهولندي فى بيانة خلال المؤتمر الصحفي "أن الوضع صعب في نادي برشلونة والبقاء في المراكز المتقدمة في ترتيب الدوري الإسباني يعد نجاحًا"

وتابع كومان "نحن نستحق الاحترام، لا تتوقعون المعجزات في ظل هذه الظروف الحالية التي يمر بها النادي، علينا بناء الفريق دون أن نكون قادرين على القيام بالتعاقد مع صفقات كبيرة، كرة القدم تحتاج إلى وقت، ويمكن للشباب أن يصبحوا رائعين في غضون عامين".

وأوضح: "ستأتي الفرصة للشباب كما حدث سابقا مع تشافي وإنييستا في أيامهم ولكن يجب عليهم التحلي بالصبر، نحن سعداء بدعم الجماهير في المباراة الماضية ضد غرناطة، ونحتاج دعمكم في هذه الأوقات".

واختتم: "في دوري أبطال أوروبا لا يمكنك أن تتوقع المعجزات، يجب التعامل مع الهزيمة أمام فريق بايرن ميونخ من هذا المنظور".

لابورتا يرفض الرد على تصريحات كومان

كومان ولابورتا

الغريب أن خوان لابورتا قرر عدم الردعلى المدرب الهولندي، وذكرت تقارير صحفية إسبانية، أن رئيس برشلونة قرر الصمت لعدم زعزعة الفريق

قبل مباراته أمام قادش غدًا، مما يؤكد أن مباراة الغد للفريق الكتالوني ستكون مصيرية للمدرب الهولندي، وستكون النتيجة هي التي تحسم مستقبله في البلوجرانا، ومن ثم البحث عن مدرب جديد.

ويستعد برشلونة لمواجهة فريق قادش غدًا الخميس، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني "الليجا".

وشهدت القائمة غياب 7 لاعبين وهم بيدري وجوردي ألابا وأنسو فاتي وعثمان ديمبيلي ومارتن برايثوايت وأليخاندرو بالدي وسيرجو أجويرو.

قائمة برشلونة لمباراة قادش

حراسة المرمى: مارك أندرية شتجين – نيتو – إينياكي بينيا

خط الدفاع: سيرجينيو ديست – جيرارد بيكية – رونالد أروخو – أوسكار مينجويزا – كليمونت لينجليه إريك جارسيا – صامويل أومتيتي – إليساندرو بالدي

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - ريكي بويج - فرينكي دي يونج – فيليبي كوتينيو – جافي – سيرجي روبيرتو

الهجوم: ممفيس ديباي – يوسف ديمير – لوك دي يونج

يذكر أن فريق برشلونة يحتل المركز الثامن برصيد 8 نقاط، بعدما خاض أربع مباريات، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مواجهتين ولم يتلقى أي هزيمة حتى الأن.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا