رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

والدة رونالدو : أتمنى انتقال كريستيانو إلى سبورتنج لشبونة

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو ووالدته

أعربت والدة كريستيانو رونالدو لاعب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي ، عن تطلعها إلى انتقال نجلها إلى سبورتنج لشبونة ناديه الأول الذي بدأ فيه مشواره مع كرة القدم ، قبل أن يرحل إلى يونايتد الإنجليزي عام 2003.
وأضافت في تصريحات نقلتها تقارير برتغالية ، سبورتنج لشبونة يحظى بمكانة خاصة لدى رونالدو وأود أن يختتم نجلي مسيرته الكروية فيه ، وإن لم يتحقق هذا الأمر فسيمثل حفيدي النادي البرتغالي خلال المستقبل القريب .
 

على جانب آخر كشف ريو فرديناند مدافع مانشستر يونايتد السابق، تفاصيل انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوف الشياطين الحمر في عام 2003.

وكان كريستيانو رونالدو إنتقل في صيف 2003 بعمر الـ 18 عام، في مسيرة قوية مع الشياطين الحمر، انتهت بانتقاله في عام 2009 إلى صفوف ريال مدريد الإسباني.
 

وقال فرديناند في تصريحات إلى

EA Sports  إنه تم إقامة مباراة ودية بين مانشستر يونايتد وسبورتنج لشبونة البرتغالي، من أجل رؤية مستوى رونالدو عن قرب ، ومعرفة قدراته أمام مدافعين الشياطين الحمر.
 

وأوضح "خلال المباراة كان جون أوشيه هو المكلف بمراقبة رونالدو، ورأيته كما لو كان بحاجة إلى الأكسجين فقد أرهقه اللاعب البرتغالي الشاب حينها  بشدة".

وتابع "بعد نهاية المباراة انتظرنا في الحافلة للرحيل أكثر من ساعة نصف وعندما استفسرنا عن سبب التأخير، علمنا إنه يتم إنهاء الإتفاق على إنتقال رونالدو إلى مانشستر".

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..