رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رسميا.. إنبي يتعاقد مع ظهير منتخب غانا السابق

 إنبي يتعاقد مع ظهير
إنبي يتعاقد مع ظهير منتخب غانا السابق

رسميا..تعاقد نادى إنبى مع الغانى ماساهودو الحسن  الظهيرالأيسر لمنتخب غانا السابق ،وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية فى صفقة انتقال حر. 

وضم النادي البترولي عدد من اللاعبين المميزيين الذين طلبهم حلمي طولان المدير الفني للفريق وهم:أحمد جمعة  القادم من المصري  وحسام فرحات لاعب دجلة ومحمد إسماعيل " الرجاء" وعمر عدلي جوكر " المريخ". 

 إنبي يتعاقد مع ظهير منتخب غانا السابق


منع الاستغناء: 

كان مصطفى الأمير، رئيس نادي إنبي، قد استقر في اجتماع مجلس الإدارة الأخير على عدم الاستغناء عن أي من لاعبيه لصالح أندية أخرى باستثناء من وافق الجهاز الفني للفريق على رحيلهم. 

وجاء هذا القرار حرصًا على استمرارية مسيرة الفريق الناجحة خلال الموسمين الماضيين وحرصًا على استقراره، بعد أن عانى الفريق كثيرًا خلال بعض المواسم الماضية. 

وقال الامير ،أن الفريق تعرّض للهبوط في مواسم سابقة؛ بسبب البيع المكثف للاعبيه والتفريط فيهم، كما أنه من المتوقع أن يشهد الموسم المقبل التنافس الأقوى بين كل الأندية. 

وأكمل: "قد دأب بعض الوكلاء والوسطاء خلال الآونة الأخيرة نحو إغراء اللاعبين بعروض مالية كبيرة من أندية أخرى خاصة تجاه المواهب الشابة الصاعدة رغم امتداد عقودهم والتجديد لهم ودون أدنى مراعاة لقواعد الانتقال خاصة الاحتياج الفني للفريق لجهودهم ودون النظر سوى لمصلحة جانب واحد فقط والنادي ينأى بنفسه من أي تفاوض ويناشد

الجميع بضرورة مراعاة هذا". 

واستأنف فريق إنبي تدريباته استعدادا للقاء الأهلي يوم 25 سبتمبر الجاري في دور الـ16 لبطولة كأس مصر. 

 كان الفريق  قد لعب لقاءين وديين مع  بنها وفاز بثلاثة أهداف مقابل هدف، وتعادل مع فاركو بكامل نجومه بهدف لكل منهما بستاد بتروسبورت. 

المنضمون الجدد: 

وشارك في التدريبات اللاعبين الجدد المنضمين حديثا للفريق وهم أحمد جمعة  القادم من المصري  وحسام فرحات لاعب دجلة ومحمد إسماعيل " الرجاء" وعمر عدلي جوكر " المريخ". 

وتقام  مباراة الأهلي مع إنبي يوم السبت المقبل على ملعب الإسكندرية، في السابعة مساء بدلا من الثامنة ،وفي نفس الدور يواجه بيراميدز نظيره سموحة. 

من المقرر أن يلتقي الفائزان من المباراتين معا في دور الثمانية، على أن يلتقي المتأهل منهما لنصف النهائي لمواجهة بتروجت. 

وتجمع المباراة الثانية في نصف نهائي كأس مصر بين فريقي الزمالك وأسوان.