رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محامي النقاز: اللاعب تنازل بعد الاتفاق مع الزمالك.. ولم نعلم بالحكم

حمدي النقاز لاعب
حمدي النقاز لاعب الزمالك

أكد أنيس بن ميم محامي اللاعب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن لفريق الزمالك أن تنازل موكله عن قضيته ضد النادي الأبيض كان من أسباب صدور الحكم بقبول استئناف الزمالك ضد الحكم الصادر للاعب بأحقيته في الحصول على مليون و300 ألف دولار.

إقرأ أيضًا: أمير مرتضى منصور يهاجم إدارة الزمالك بسبب النقاز

وأشار بن ميم في تصريح خاص للموقع الرسمي إلى أن الاتفاق تم بين الطرفين في الفترة الماضية بتنازل اللاعب عن شكواه ضد النادي وأن يسحب الزمالك الاستئناف للمحكمة الرياضية بعد توقيع النقاز على عقود الانتقال للفريق الأبيض.

وأضاف أن ما تردد عن علمه وعلم النقاز بالحكم لا أساس له من الصحة، موضحا أن النظر في الدعوى كان في يوم 14 يناير الماضي، ولم يحدث أي تطورات بعدها.

وشدد على أن اللاعب كان يرغب في العودة

للزمالك لأنه قضى فترة جيدة من قبل مع النادي.

وألغت المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، الحكم الصادر لصالح التونسي حمدي النقاز ضد الزمالك بحصوله على مليون و٣٠٠ ألف دولار وتلزمه بدفع 3 آلاف فرنك سويسري للأبيض قيمة مصاريف التقاضي.

وتدرس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عرض التونسي حمدي النقاز للبيع أو الإعارة بعد أن حصل النادي على حكم من المحكمة الرياضية الدولية لصالحه بإلغاء الغرامة المالية التي كانت موقعه لصالح اللاعب وتبلغ مليون و٣٠٠ ألف دولار.

لمزيد من أخبار الرياضة اضغط هنا