رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

موعد مباراة الأهلي وطلائع الجيش بالسوبر والقنوات الناقلة

موسيماني
موسيماني

 في مواجهة مرتقبة.. يلتقي الأهلي نظيره طلائع الجيش، غداً الثلاثاء، في بطولة كأس السوبر المصري، التي ستقام على ستاد برج العرب بالإسكندرية.

 

 يخوض الأهلي مباراة الغد بصفته بطلاً للدوري الممتاز في نسخته قبل الماضية موسم 2019- 2020، بينما يخوض الجيش المباراة كونه وصيفًا لكأس مصر في الموسم الماضي.

 ومن المقرر إقامة المباراة في تمام السابعة مساء الغد بتوقيت القاهرة، على أن يذاع عبر قناة أون تايم سبورتس 1 الناقل الحصري الفضائي لفعاليات الدوري الممتاز، وقناة تايم سبورت بترددها الأرضي.
 

 وأعلن بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، قائمة الفريق التي غادرت الساعات الماضية إلى الإسكندرية للدخول في معسكر مغلق، استعدادًا لمباراة السوبر المصري أمام طلائع الجيش. 

 وجاءت قائمة الأهلي كالتالي: محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء ومحمود وحيد وأكرم توفيق ورامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمود كهربا وبدر بانون

وأيمن أشرف وكريم فؤاد وحسين الشحات وأليو ديانج وعمرو السولية ووليد سليمان وصلاح محسن وعلي معلول وحمدي فتحي وأفشة ومحمد هاني وعمار حمدي وطاهر محمد طاهر ومحمد شريف وأحمد عبد القادر وحسام حسن ولويس ميكيسوني.

 وخاض الفريق مباراة ودية الخميس الماضي أمام المقاولون العرب على ملعب التتش بالجزيرة، وانتهت بفوز الأهلي بهدف نظيف سجله حسين الشحات.

 وحرص الجهاز الفني للأهلي على الاطمئنان على جاهزية اللاعبين، خلال مباراة المقاولون، التي تعد ثانية المباريات الودية للفريق عقب خوض مباراة بتروجت.


طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..