رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

على نهج بيراميدز .. الدحيل القطري يضع علي معلول في اختبار صعب مع الأهلي

علي معلول
علي معلول

تلقى التونسي علي معلول الظهير الأيسر للنادي الأهلي ، عرضًا ضخمًا من نادي الدحيل القطري وصلت قيمته إلى 2.5 مليون دولار سنويًا ، من أجل حسم التعاقد معه الفترة الحالية .

اقرأ أيضًا بـ"الوفد" .. بين الرفض والنقد اللاذع .. ماذا قدم مروان محسن في خمسة مواسم مع الأهلي ؟

وينتهي تعاقد اللاعب التونسي رسمياً مع الأهلي في صيف العام المقبل ، في الوقت الذي تسعى فيه إدارة الأحمر إلى حسم ملف التجديد خاصة وأن اللاعب التونسي صاحب الـ 31 عامًا أبدى تمسكه بالتواجد في صفوف الأهلي عدة مرات.

سيناريو بيراميدز ..
سبق للاعب التونسي أن تلقى عرضًا خياليًا العام الماضي من بيراميدز في أعقاب فترة رحيل رمضان صبحي عن الأهلي العام الماضي ، وأخطر معلول إدارة الأهلي آنذاك بالعرض المقدم الذي قدرت قيمته بـ 45 مليون جنيه في الموسم الواحد والذي رفضه مقابل البقاء في صفوف الأهلي.
وحتى الآن لم يتخذ الظهير التونسي موقفه النهائي من تجديد تعاقده مع الأهلي أو الرد على مفاوضات النادي القطري ، في الوقت الذي تؤكد فيه

إدارة الأهلي إعطاء معلول الأولوية إلى ناديه.

امتيازات جديدة ..
وتنوي إدارة الاهلي منح علي معلول بعض الامتيازات في التجديد الجديد حال حسم الأمر مع رفع الراتب السنوي والإتفاق على عدد السنوات المحددة في التجديد ، بحكم تأثيره الكبير مع الفريق منذ انضمامه قبل خمسة أعوام.

تجربة فرجاني ساسي ..
كان نادي الدحيل القطري قد نجح أخيرًا في ضم التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك السابق، وإقناعه بعدم التجديد مع ناديه وخوض تجربة الاحتراف القطرية، في الوقت الذي كشفت فيه عدد من التقارير عن القيمة المالية لما يتقاضاه اللاعب التونسي في قطر والتي قدرت بـ 4 ملايين دولار خلال الموسم الواحد.

طالع أخبار الرياضة بـ"الوفد" من هنا ..