رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

صدمة لجماهير برشلونة بعد رحيل ميسي صانع البهجة

ليونيل ميسى يرحل
ليونيل ميسى يرحل عن برشلونة

وجهت إدراة نادي برشلونة الإسبانى، مساء اليوم الخميس، صدمة لعشاق وجماهير، الفريق الكتالوني، ليونيل ميسى، وذلك بإعلان رحيل الأسطورة وصانع البهجة الأرجنتينى ليونيل ميسى.
 

فبعد أن أعلن برشلونة منذ قليل رحيل اللاعب ليونيل ميسى عن صفوف الفريق، نزل هذا النبأ كالصاعقة علي جماهير الكتالونى، التي إعتادت علي وجود صانع البهجة و محقق البطولات، ماكينة الأهداف ، والمنقذ في المباريات .

إقرأ أيضاً..

عاجل.. برشلونة يعلن رحيل ميسى نهائياً

بعد رحيله عن برشلونة رسميًا .. باريس سان جيرمان وجهة ميسي الأقرب

تعثر مفاوضات التجديد بين ميسى وبرشلونة .. تعرف علي السبب

وقام الكثير من جماهير برشلونة بوداع أسطورة الفريق ليونيل ميسى علي مواقع التواصل الإجتماعي، معبرين عن حزنهم لرحيل نجمهم المفضل الذي إعتادوا عليه طوال 20 عامًا .

فمنذ أن انضم ميسى إلى برشلونة عام 2000، حقق معهم الكثير من الألقاب والبطولات.

وإليكم أرقام ميسى مع برشلونة :-

لعب ليونيل ميسي 778 مباراة مع الفريق الكتالوني برشلونة في كافة البطولات، وسجل البرغوث خلال تلك اللقاءات 672 هدفاً، الكثير منها أخذ جوائز كأفضل أهداف ، ولم يكتفي ميسى بالتسجيل فقط، بينما كان بمسابة الدينامو المحرك للفريق ككل، حيث صنع 288 هدفاً.

ألقاب ميسى مع برشلونة :-

وحقق ميسى الكثير من البطولات العالمية والقارية والمحلية مع برشلونة، خلال فترة لعبه مع الفريق الكتالوني،

حيث حصد معهم بطولة الدورى الإسبانى 10 مرات،و  7 ألقاب لكأس ملك إسبانيا، بالإضافة إلي 8 ألقاب سوبر إسبانى، و 4 ألقاب دورى أبطال أوروبا، كما حصد 3 ألقاب دورى أوروبي، و 3 ألقاب كأس العالم للأندية .

البداية والنهاية :-

يذكر أنه قد وقع ميسي على أول عقوده مع برشلونة في 14 ديسمبرمن عام 2000، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول في 2005، ليكتب بقدميه ورأسه رحلة تاريخية مع النادي الكتالوني.

وانتهت المسيرة التي امتدت على مدار 20 عامًا بشكل رسمي يوم الأربعاء 30 يونيو 2021، موعد نهاية عقد اللاعب الأرجنتيني مع برشلونة، إلا ان الفريق الكتالوني دخل في مفاوضات مع اللاعب بعدها، ليعلنها صراحة اليوم الموافق 5 من شهر أغسطس عام 2021، برحيل الأسطورة عن برشلونة .
 

للمزيد من الاخبار الرياضية عبر بوابة الوفد " إضغط هنا