رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

محمد عبدالمنصف يؤكد مفاوضات الزمالك لضم ثنائي بيراميدز

بوابة الوفد الإلكترونية

أكد محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة ومدير الكرة بالفريق أن مسئولي الزمالك تحدثوا معه بشأن إنضمام الثنائي محمد عبد العاطي و محمد هلال إلى صفوف القلعة البيضاء الموسم المقبل .

وأضاف منصف في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' الزمالك تقدم بعرض رسمي لضم ثنائي الوسط محمد عبد العاطي و محمد هلال ، وسنتحدث مع اللاعبين بنهاية الموسم الجاري لحسم مصيرهما ، لكن التركيز مُنصب حالياً على البقاء بالدوري الممتاز الموسم المقبل وهو الهدف الرئيسي لكل لاعبي وادي دجلة .

واختتم منصف : بيراميدز يرغب في ضم محمود مرعي و محمد رضا بوبو ، ولن نقف في طريق أي لاعب يريد الرحيل ، لكن نسعى للبقاء بالدوري الممتاز ، والحديث عن هذه الأمور سيكون بنهاية الموسم .

عبد المنصف : قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي .. والأمل في البقاء ما زال قائماً

عبر محمد عبد المنصف حارس مرمى نادي وادي دجلة ومدير الكرة بالفريق عن رضاه التام عن آداء اللاعبين أمام الأهلي بالأمس ضمن مؤجلات الجولة الثانية و

العشرين من الدوري العام ، والتي انتهت بفوز المارد الأحمر بهدفين مقابل هدف .

وأضاف عبد المنصف في تصريحات لبرنامج '' البريمو '' عبر قناة '' Ten '' مع الإعلامي إسلام صادق : 

قدمنا مباراة كبيرة أمام الأهلي ، نظراً لفارق الإمكانيات بين الفريقين ، وكنا قاب قوسين أو أدنى من إحراز هدف التعادل بعد هدف أحمد شريف ، لكن لم يحالفنا التوفيق في معادلة النتيجة والحصول على نقطة من المارد الأحمر . 

واختتم عبد المنصف : موقف وادي دجلة ازداد صعوبة عقب الهزيمة أمام الأهلي بالأمس ، ولكن الأمل ما زال قائماً في البقاء بالدوري الممتاز ، نظراً لاشتعال المنافسة بين أكثر من نادِ .

لمزيد من الاخبار اضغط هنا