عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الأربعاء 4-8-2021 في الدوري المصري الممتاز

يلا شوت مشاهدة بث
يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الأر

شاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الأربعاء 4/8/2021 في الدوري المصري الممتاز، حيث يحل فريق الأهلي حامل اللقب في السنوات الماضية ضيفًا من العيار الثقيل على أرضية ملعب السلام بالعاصمة المصرية القاهرة في مساء اليوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2021 من أجل مواجهة مضيفه فريق وادي دجلة.

ونستعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة الأهلي ضد وادي دجلة والقنوات الناقلة للمباراة المقرر إقامتها ضمن مباريات الجولة الثانية والعشرين في إطار بطولة الدوري المصري الممتاز، علمًا بأن مباراة الأهلي ضد وادي دجلة سوف يتم نقلها بث مباشر بشكل حصري عبر موقع الوفد لنقل المباريات عبر شبكة الإنترنت.

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

 

للدخول إلى صفحة البث المباشر لمشاهدة المباراة <اضغط هنا="">>

 

آخر استعدادات الأهلي لمُباراة وادي دجلة اليوم الأربعاء في

الدوري المصري الممتاز: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد وادي دجلة اليوم الأربعاء 4/8/2021 في الدوري المصري الممتاز
تابع لايف مباراة الأهلي ووادي دجلة مباشر، حيث يدخل فريق الأهلي مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق وادي دجلة، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز الثاني في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح فريق الأهلي في حصد 58 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 26 جولة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

آخر إِستعدادات وادي دجلة قبل ملاقاة الأهلي في الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي ضد وادي دجلة
مباراة الأهلي ووادي دجلة بث مباشر، وسوف يدخل فريق وادي دجلة مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الأهلي، وهو يتواجد في الوقت الراهن في المركز السابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز، حيث نجح فريق وادي دجلة في حصد 23 نقطة في رصيده حتى هذه اللحظة بعدما خاض 27 جولة في بطولة الدوري المصري الممتاز.

موعد مباراة الأهلي ووادي دجلة اليوم الأربعاء في

الدوري المصري الممتاز: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد وادي دجلة بث مباشر
رابط مشاهدة مباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري الممتاز بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز في يوم الأربعاء الموافق 4 أغسطس 2021 على الأراضي المصرية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأربعاء، في تمام الساعة:

العاشرة مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الحادية عشر مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
التاسعة مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ويعمل فريق عمل موقع الوفد لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ووادي دجلة في الدوري المصري الممتاز اليوم الأربعاء: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي
بث مباشر مباراة الأهلي ضد وادي دجلة في الدوري المصري الممتاز، حيث تُذاع المباراة في الدوري المصري الممتاز في يوم الأربعاء عبر شبكة قنوات ON TIME SPORT المصرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري المصري الممتاز.

حيث تُذاع مباراة الأهلي ضد وادي دجلة على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة ON TIME SPORT HD الأولى، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.